ايد شيران يخطب صديقة طفولته شيري سيبورن.. مفاجأة بعد الخطوبة

في مفاجأة أذهلت عشاقه حول العالم لأن قلبه وجد حبيبته..  ايد شيران ed sheeran يخطب صديقة طفولته شيري سيبورن cherry seabor.. مفاجأة بعد إعلان الخطوبة .

خطبة الموهوب والمحاسبة

الشاب الموهوب صاحب الـ 26 عاماً، أعلن عن خطبته على صديقة طفولته الجميلة شيري سيبورن وذلك في صورة نشرها في حسابه على انستجرام معلقاً عليها بالقول " أصبح لي خطيبة قبل رأس السنة، نحن سعيدان وفي حالة حب وكذلك قططنا " .


صديقة الطفولة

شيري هي صديقة طفولة ايد شيران حيث التقى بها لأول مرة في المدرسة في سوفك بشرق انجلترا، حين كان عمره 11 سنة، وبدأ الاثنان المواعدة في  2015.. أى أن القلوب دقت بعد سنين .

من هي شيري سيبورن

 سيبورن ذات الـ 25 عاماً تعمل كمحاسبة، وهي عاشقة للعبة الهوكي حيث تحرص على ممارسته، درست في جامعة ديوك بكارولاينا الشمالية، وعملت بعد ذلك في حي وول ستريت المالي بنيويورك قبل عودتها إلى انجلترا .

هل خدعنا شيران

وكانت وسائل إعلام بريطانية قد نشرت مقابلة أجراها راسل كرو مع إيد شيران حيث يعتبر الثنائي أصدقاء مقربين، نشرت مقابلة في شهر مايو/ أيار 2017، أشار فيها إلى كرو قائلا إلى شيران بالقول " سيبورن خطيبتك "، وبسبب ذلك تظن المواقع ووسائل الإعلام التلفزيونية والإلكترونية، أنّ إيد لم يرتبط رسميًّا في فترة رأس السنة وإنما قبل عام تقريباً .

مفاجأة الإعتزال في هذا التوقيت

من ناحية أخرى يبدو أنه أسبوع المفاجأت من ايد شيران الذي كشف أنه سوف يعتزل الغناء عندما يرزق بأبناء من خطيبته، حيث أكد قائلًا: "لا أهتم بعد الآن، سيكون لدى حياة أخرى لأهتم بها، أريد أن أكون أبا جيدا"  .