هيو جاكمان يأكل كما لو كان جائعاً منذ سنين.. صورة

هيو جاكمان Hugh Jackman يعترف أنه " يفشل في التخلص من السموم" حيث ظهر وهو يلتهم وجبة سريعة بعد حفل توزيع جوائز جولدن جلوب Golden Globe .

النجم الاسترالي الضخم المعروف بلياقته البدنية الاستثنائية في أفلام X-Men وأفلام Wolverine يعترف بعدم قدرته على التخلي عن السموم، حيث هو من عشاق الوجبات السريعة وظهر ذلك في صورة نشرها في حسابه على انستجرام .

من ناحية أخرى أظهرت أرقام شبكة شركة نيسلن ساوند سكان لتتبع مبيعات الألبومات أن الموسيقى التصويرية وأغاني فيلم (ذا جريتيست شومان)، التي تتضمن أغان لفريق التمثيل في الفيلم ومن بينهم هيو جاكمان وزاك إيفرون وزيندايا، باعت ما يصل إجمالا إلى 106 آلاف وحدة في الأسبوع المنتهي في الرابع من يناير كانون الثاني .

وفازت أغنية This is me (ذيس إز مي) الأغنية الرئيسية في الفيلم يوم الأحد بجائزة جولدن جلوب لأفضل أغنية أصلية في فيلم. ويدور الفيلم الذي أنتجته شركة توينتيز سينتشري فوكس عن فنان السيرك بي.تي. بارنوم وحصد 150 مليون دولار من مبيعات التذاكر في العالم منذ طرحه في 20 ديسمبر كانون الأول.

قصة The Greatest Showman تدور فى إطار درامى حول الفنان الاستعراضى الأمريكى بى تى بارنوم، مؤسس السيرك الذى أصبح جوالًا مشهورًا يسافر عبر الدول ويقدم فنه حتى بات من أبرز الرجال فى عالم صناعة الترفيه، The Greatest Showman ينتمى لفئة الكوميديا الموسيقية،  وبلغت تكلفة إنتاجه 84 مليون دولار، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، هيو جاكمان، ميشيل ويليامز، زاك إفرون، ريبيكا فيرجسون، زندايا، بول سباركس.