أنجلينا جولي في مواجهة جينيفر أنيستون في جولدن جلوب..؟!

مواجهة محتملة أو هي بالفعل على بعد ساعات بين أنجلينا جولي Angelina Jolie وجينيفر أنيستون الحبيبتان السابقتان لـ براد بيت Brad Pitt ؟

المواجهة ستحدث في حفل الجولدن جلوب في 7 يناير في فندق بيفرلي هيلز حيث تستعد أنجلينا جولي التي تبلغ من العمر 42 عاما، لتقديم حفل جوائز غولدن غلوب 2018 في 7 يناير، وهو نفس الأمر الذي ستقوم به الغريمة الرومانسية جينيفر أنيستون .

أنجلينا جولي ليست قلقة من إحتمالية تقابلها مع جنيفر أنيستون في جولدن جلوبس! وإذا حدث ذلك فقط سينتابها القشعريرة، الجميع (بما في ذلك نحن) خائفين من إحتمال حدوث شيء محرج بين المرأتين، أو حتى المواجهة. لا تعول على ذلك، وبحسب مصدر من داخل القائمين على حفل جولدن جلوب لـ Hollywodlife .

أنجلينا تدرك أن جنيفر سوف تقدم الجوائز في جلوبز أيضا، أنها ليست صدمة، كان لديها خيار التراجع لكنها أختارت عدم التراجع - أنها لا تشعر بالحاجة إلى الخجل من جينيفر. ولكن لا نتوقع منها أى رد فعل غريب،  آخر شيء تريده أنجلينا هو ملحمة من الحرب العالمية ال 3 مع حبيبة زوجها السابق براد في غولدن غلوب ".. بحسب مصدر مقرب من أنجلينا لـ Hollywoodlife .

النجمات سترتدين الأسود على السجادة الحمراء في الحفل هذا العام كشكل من أشكال الاحتجاجات الصامتة عى سوكيات بعض المنتجين وصناع السينما السيئة! هل يمكن أن نتوقع كل من جنيفر وأنجلينا أن تكون جزءا من تلك الحزمة التي ستعترض بشكل صامت في ليلة غلوب، أنجلينا وبراد كانا قد وقعا في الحب أثناء تصوير فيلم Mr&Mrs Smith في 2005 وفي ذلك الوقت كان هو في علاقة حب مع جينيفر أنيستون .