كيرا نايتلي وكيت بلانشيت كن كالبريق على السجادة الحمراء في Theatre Awards 2017

كيرا نايتلي Keira Knightley وسوكي ووترهاوس Suki Waterhouse وكيت بلانشيت Cate Blanchett كن كالبريقعلي السجادة الحمراء في حفل جوائز المسرح Theatre Awards 2017.

في ليلة مكرسة لإنجازات بارزة في لندن كان من المؤكد أن ثلاثة من أرقى نجمات هوليوود قادوا بريق السجادة الحمراء في سهرة جوائز المسرح Theatre Awards النموذجي مساء الأحد .

في مسرح العاصمة الملكي دروري لين، كان الدخول المذهل لـ كيرا نايتلي، سوكي ووترهاوس وكيت بلانشيت اللائي خطفن الأنظار بدخول ملفت  للنظر .

كانت النجمة البريطانية كيرا (32 عاما)، تبدو براقة كالعادة في طريقها عبر السجادة الحمراء وأثناء تحية المتفرجين .

وكان فستانها الساحر بدون أكتاف يبرز لياقتها البدنية، في حين أن النصف السفلي من الفستان أعطى المظهر العام إزدهارا دراماتيكيا، وبفضل ذوق نجمة فيلم قراصنة الكاريبي أختارت حقيبة ذكية، وكان الماكياج مذهل بحيث زاد من جمالها الرقيق .

كانت كل العيون علي الممثلة البريطانية لأنها كانت علي السجادة الحمراء منفردة دون زوجها من أربع سنوات جيمس رايتون وهما أولياء أمور لابنتهما إيدي البالغة من العمر عامين .

 كيرا حاليا تصور الفيلم الجديد Berlin, I Love You ولها ثلاثة أفلام قادمة في مرحلة ما بعد الإنتاج ستضرب الشاشة الكبيرة في عام 2018 وهي Colette، وThe Aftermath و The Nutcracker and the Four Realms، وفي الوقت نفسه، سوكي ووترهاوس التي تبلغ من العمر 25 عاما، وصلت إلى حفل توزيع الجوائز وأختارت فستان مشابه لكيرا .