بعد 17 سنة زواج.. شاهد ماذا تقول المخلصة كاثرين زيتا جونز لـ مايكل دوجلاس ؟

التاسع عشر من نوفمبر ليس مجرد يوم عادي لـ كاثرين زيتا جونز catherine zeta jones ومايكل دوجلاس michael douglas.. ففي هذا اليوم يحتفلان بذكرى زواجهما الـ 17 .

الحائزة على أوسكار كاثرين زيتا جونز التي كانت ولازالت إحدى أجمل الممثلات في هوليوود شاهد ماذا قالت لزوجها مايكل دوجلاس في ذكرى ذلك اليوم .

نشرت كاثرين صورة من زفافها هي ومايكل في حسابها على الانستجرام قائلة " في مثل هذا اليوم من 17 عام قلت لأقرب صديق لي  " نعم أقبل الزواج منك "، لا أظن أنني كنت سأعيش يوما سعيد كهذا لكنني فعلت " .

ليبقى حبنا قوياً

وأضافت كاثرين قائلة " ذكرى زواج سعيد لك حبيبي وأنت معي أنت وأبنائنا ديلان وكاريس، كل يوم في حياتنا يمكن أن يكون 12 ساعة من المرح والبهجة.. ليبقى حبنا قوياً " .

فستان بـ 140 ألف دولار

يذكر أن الفستان الذي ارتدته كاثرين في يوم زفافها كان قد لفت الأنظار بشدة بسبب أناقته المذهلة حيث كانت كاترين تحلم دائما أن يكون فستان زفافها الأكثر خطفا للأنظار و الأذهان ويظهرها كأميرة بليلة عرسها،  ووصل سعر الفستان في ذلك الوقت إلى 140 الف دولار حسب موقع "Business Insider" " .

جديد زيتا جونز

تجسِّد كاثرين زيتا جونز شخصية واحدة من أشهر تجار الممنوعات بكولومبيا في فيلمها الأخير "عرابة الكوكايين"، وتؤدي زيتا جونز دور "غريسيلدا بلانكو"، التي اشتهرت باسم "ملكة الممنوعات " في كولومبيا بالسبعينيات والثمانينيات، وساعدت في تلك الفترة على شحن عدة أطنان من الممنوعاتمن كولومبيا إلى ميامي. وكانت العقل المدبر، وفقا لعدد من المحققين، لجرائم قتل لا تعد ولا تحصى .