أنجلينا جولي تعامل مارجوت روبي بإزدراء.. السبب براد بيت ؟

أنجلينا جولي Angelina Jolie تتعامل مع مارجوت روبي Margot Robbie بإزدراء بسبب براد بيت Brad Pitt ؟ هل لا تزال " تحمل ضغينه " ؟ .

فقط لإن إحتمالات العودة بين براد بيت وأنجلينا جولي للرجوع مرة أخري في أي لحظة ليست جيدة تماما، فإن هذا لا يعني أن الممثلة تتعامل بسهولة مع أى إشاعات حول علاقات زوجها الإحتمالية الحالية أو الماضية !

انتشرت إشاعات عن حكاية أن أنجلينا جولي البالغة من العمر 42 عاما عاملت ممثلة أخرى بإزدراء لأن براد بيت  كان يغازلها في وقت ما- إنها مارجوت روبيذات الـ 27 عاماً !

كان هذا الحادث بين أنجلينا ومارجوت في حفل جوائز فيلم هوليوود في 5 نوفمبر الماضي، ويقال أن مارغو قد أقتربت من إنجي من أجل الحصول على صداقتها،ولكن الفائزة بجائزة الأوسكار عاملتها بإزدراء ولم تكن تهتم بها من الأساس !

عندما حاولت نجمة فيلم "Suicide Squad" أن تحصل علي إهتمام أنجلينا، كان رد الأخيرة، " أعرف من أنت "وأدارت ظهرها لمارغوت "، وفقا ل  In Touch ، كانت مارغوت " مصدومة " من رد فعل أنجلينا، فلماذا بالضبط أنجلينا تتعامل بهذه الطريقة ؟ .

يتذكر المعجبون أن براد تألق جنبا إلى جنب مع مارجوت في فيلم  The Big Short في 2015، في الواقع براد الذي أنتج ذلك الفيلم، وفقا لمجلة insider، كانت زوجته حريصة جدا على أن لا يوظف النجمة الأستراليه الجميلة " وأنتشرت الشائعات وقتها حول أن براد يغازل مارغوت وأن أنجلينا حاولت منع براد من توظيف مارغوت في الفيلم " .

وعلى الرغم من أن أحدث الشائعات حول أن براد على علاقة بالممثلة إيلا بورنيل البالغة من العمر 21 عاما، إلا أن أنجلينا لا تزال تحمل بعض الاستياء ل مارجوت .