بليك شيلتون الأكثر جاذبية في العالم

منح المغني الشهير بليك شيلتون (Blake Shelton) لقب الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة لعام 2017، من مجلة "People" ، وكانت المجلة قد أعلنت عن منحها لشيلتون، 41 عاما، مساء الثلاثاء.

ولقد عبر شيلتون عن سعادته بالحصول على اللقب في مشاركة جديدة نشرها على صفحته على موقع تويتر أرفق فيها صورة له على غلاف "People" مع تعليق كتب فيه: "شكرا لا تكرهوني لأني وسيم".

المغني شيلتون ينضم إلى قائمة الحائزين على لقب الأكثر جاذبية

بحصول بليك شيلتون على لقب الرجل الأكثر جاذبية لعام 2017، ينضم شيلتون إلى قائمة طويلة من النجوم والمشاهير الذين منحتهم المجلة اللقب في الأعوام الماضية ومنهم دواين جونسون (Dwayne Johnson) الذي حصل على اللقب في عام 2016، وكذلك ديفيد بيكهام (David Beckham) الذي حصل على اللقب في عام 2015، وكريس هيمسورث (Chris Hemsworth) الذي حصل على اللقب في عام 2014، آدم ليفين (Adam Levine) الذي حصل على اللقب في عام 2013 وهو أحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج " Voice" إلى جانب شيلتون.

بليك شيلتون سيغيظ آدم ليفين بلقبه الجديد

وتحدث شيلتون عن منحه لقب الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة لعام 2017 وكيف أنه يتطلع كثيرا لإغاظة صديقه المقرب وزميلة في لجنة تحكيم برنامج " Voice"، وقال: "أتطلع كثيرا لأن أقوم بإغاظة آدم بهذا الأمر، بقدر فخري باختياركم لي يا رفاق ولكن الحقيقة أن هذا الشيء الوحيد الذي يهمني في هذا الأمر".

بليك شيلتون يشكر جوين ستيفاني

بليك شيلتون صاحب أغنية " Came Here to Forget"، تحدث أيضا عن تشجيع صديقته المغنية الشهيرة جوين ستيفاني (Gwen Stefani) له على "الاستمتاع باللحظة"، ولقد تحدث عن ذلك وقال: "لقد قالت لي: استمع إلي، ستندم طوال حياتك إذا لم تقم بقبول تلك الهدية واستمتع باللحظة".