سيلين ديون تنشر صورة نادرة تجمعها بطفليها التوأم

سيلين ديون (Celine Dion) تقضي حاليا فترة استراحة من حفلاتها الموسيقية الناجحة في لاس فيجاس، ولقد جاءت الاستراحة في توقيت مثالي حيث تزامنت مع عيد الميلاد السابع لطفليها التوأم إدي (Eddy) ونيلسون أنجليل (Nelson Angélil) والذي احتفلت به سيلين في يوم الإثنين، واحتفالا بتلك المناسبة نشرت سيلين على صفحتها على انستغرام صورة لطفليها التوأم وكتبت معلقة عليها: "لا أصدق أن سبع سنوات قد مرت بالفعل... الوقت يمر بسرعة، عيد ميلاد سعيد، يا حبيبي، أنا فخورة بجميع أبنائي، مع حبي، والدتكم".

أناقة سيلين ديون في عيد ميلادها طفليها التوأم

الصورة التي نشرتها سيلين ديون احتفالا بعيد ميلاد طفليها، التقطتها المصورة دينيس تروسيلو (Denise Truscello)، ولقد كانت سيلين 49 عام، ترتدي في الصورة شيرت أبيض أنيق وبنطلون جينز، بينما كان طفليها التوأم يرتديان أزياء مستوحاة من إطلالات المغني الراحل مايكل جاكسون (Michael Jackson).

رينيه تشارلز (René-Charles)، وهو الابن الأكبر لسيلين ديون، نشر أيضا مجموعة من الصور العائلية الجميلة على صفحته على الإنستغرام بمناسبة عيد الميلاد السابع لشقيقيه التوأم.

قصة حب سيلين ديون ورينيه أنجليل

يأتي احتفال سيلين ديون بعيد الميلاد السابع لطفليها التوأم بعد ما يقرب من عامين من وفاة رينيه أنجليل (René Angélil)، زوج سيلين ووالد طفليها التوأم وطفلها الأكبر رينيه تشارلز الذي يبلغ من العمر 16 عام، وكانت علاقة الحب القوي التي جمعت ما بين رينيه أنجليل وسيلين قد بدأت منذ عام 1987 قبل أن يتزوجا في حفل زفاف فخم في مونتريال في عام 1994، ولقد أنجبا طفلهما الأول في عام 2001، وفي عام 2007 قررا الاستعانة بتقنية التلقيح الصناعي من أجل إنجاب طفل ثاني بعد أن فشلت محاولاتهما في الإنجاب مرة ثانية لسنوات، وبعد 6 محاولات فاشلة للإنجاب بالاستعانة بتقنية التلقيح الصناعي، أنجب الزوجان طفلين توأم في يوم 23 أكتوبر 2010.

سيلين ديون فقدت زوجها وشقيقها في عام واحد

سيلين ديون فقدت زوجها رينيه أنجليل، وشقيقها الأكبر دانييل ديون (Daniel Dion) في يناير 2016، وذلك بعد وفاتهما بعد صراع من مرض السرطان، ولقد توفي رينيه الذي كان مدير أعمال لسنوات طويلة وزوجا لها لمدة 22 عام، بعد صراع مع مرض سرطان الحنجرة وعن عمر يناهز 73 عاما.