هل يواعد براد بيت إيلا بورنيل شبيهة أنجلينا جولي.. ها هي الحقيقة ؟

قامت هوليوود ولم تقعد بعد التقارير عن أن براد بيت Brad Pitt مسحور بفتاة تصغره بـ 32 عاما.. فتاة اسمها إيلا بورنيل Ella Purnel يقولون أنها نسخة مصغرة من أنجلينا جولي Angelina Jolie .

هل يواعد براد بيت إيلا بورنيل شبيهة أنجلينا جولي.. ها هي الحقيقة ؟

ولكن هل بالفعل براد بيت مسحور بهذه الفتاة ويواعدها، اعرف أكثر عن حكاية براد بيت و إيلا بورنيل ؟ .

تقارير تقول عن أن براد بيت Brad Pitt مسحور بفتاة تصغره بـ 32 عاما

" يبدو أن كل المعجبين الذي كانوا يتمنون أن يكون براد يواعد إيلا بالفعل، يبدو أن أمانيهم ستكون مجرد خيالات.. بكل الحسابات براد لا يواعد إيلا  " بحسب مصدر مقرب لـ Hollywoodlife .

من هي الفتاة إيلا بورنيل

ويضيف المصدر " كل المعجبين تمنوا أن يجد براد الحب بعد الانفصال عن أنجلينا جولي، براد نعم معجب بعمل الفتاة وباحترافيتها ولكنه لا يواعدها " .

ما رأى برد فيها

التقارير كانت تدعي أن الوسيم صاحب الـ53 عاما يضع عينيه على الممثلة البريطانية ذات الـ 21 عاما إيلا بورنيل بل أدعت أيضا أنه مسحور بها، ولكن المصدر يؤكد أن براد بيت يهتم بالفتاة كممثلة ويراها مذهلة، اهتمامه بها إحترافي من الدرجة الأولى ليس أكثر " .

هل هي تشبه أنجلينا بالفعل

إيلا بورنيل تشبه إلى حد كبير الحبيبة والزوجة السابقة لبراد بيت أنجلينا جولي، بل ذهب الأمر لأكثر من ذلك حيث لعبت دور أنجلينا جولي في فيلم Maleficent عندما كانت صغيرة،  براد أعطى الفتاة أحد الأدوار في مسلسله القادم Sweetbitter، كما أن الفتاة لا تصدق كل هذا الاهتمام الذي يعطيه لها براد فهي تقول دائماً لأصدقائها أنه بمثابة رقم 1 بالنسبة لها "، وقد يكون ما فعله براد السبب في إثارة الشائعات.. يا ترى ما هو شعور أنجلينا جولي تجاه كل ما يحدث ؟!

الحقيقة هي أن براد بيت...