تايلور سويفت تحذف جميع صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي

تايلور سويفت (Taylor Swift) قامت بمسح جميع المشاركات على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إنستغرام، تويتر، وفيسبوك، تمبلر، وبدأت أنباء حذف حسابات تايلور في الظهور قبل صباح الجمعة، حيث اختفت جميع المشاركات على حسابها على الفيسبوك حتى بعد أواخر عام 2015.

هذه الخطوة المفاجئة من جانب تايلور سويفت أثارت حالة من الذعر والجدل بين معجبيها، ولقد بدأ جميعهم في محاولة التكهن بأسباب قيام تايلور بهذه الخطوة والتساؤل عما إذا كانت تايلور قد قامت بذلك في محاولة للابتعاد عن الجمهور استعداد لإطلاق ألبوم جديد، وقاموا بنشر تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

تايلور سويفت تترك 102 مليون متابع على انستغرام في حيرة

عدد متابعي تايلور سويفت على صفحتها على الإنستغرام 102 مليون متابع، وصور تايلور التي نشرتها على صفحتها حصلت على ملايين الإعجابات ولكن هذه الصور اختفت من صفحتها، واختفت معها الإعجابات ذات الرقم القياسي إلى الأبد تاركة مساحة فارغة.

حذف جميع مشاركات تيلور سويفت على تويتر وفيسبوك

تايلور حذفت أيضا كل شيء على صفحتها على موقع تويتر والتي تضم 85.4 مليون متابع، أما بالنسبة لصفحتها على موقع فيسبوك والتي تضم أكثر من 70.5 مليون متابع، فلقد حذفت جميع المشاركات التي نشرت فيها بعد يوم 6 ديسمبر 2015، تاركة وراءها مجرد صورة شخصية فارغة وعدد من الصور ومقاطع فيديو من جولتها الموسيقية العالمية التي تحمل اسم 1989.

صفحة تايلور سويفت على موقع تمبلر تم مسح محتوياتها

صفحة تايلور سويفت على موقع تمبلر أصبحت فارغة تماما بعد يومين فقط من آخر نشاط مسجل لها على موقع تمبلر قامت فيه بعمل إعجاب لصورة مقتطعة من مقابلة لصحيفة نيويورك تايمز مع فنان كان حاضرا في جلسة المحاكمة في قضية الدي جي ديفيد مولر (David Mueller) الذي قامت تايلور باتهامه بلمسها بشكل غير لائق، ولقد قال هذا الفنان في المقابلة أنه يستخدم معركة تايلور مع الدي جي لتعليم ابنته كيفية المحاربة في معاركها الخاصة.

صفحة تايلور سويفت على يوتيوب مستمرة

الصفحة الوحيدة التي لم تحذف من صفحات تايلور الرسمية على شبكة الإنترنت هي صفحتها على موقع يوتيوب والتي تتضمن مجموعة من أغانيها.

نجوم قاموا بحذف صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي

تايلور سويفت هي واحدة من مجموعة كبيرة من النجوم الذي قاموا في الماضي بحذف صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ضمنهم كاني ويست (Kanye West)، جاستين بيبر (Justin Bieber)، ريهانا (Rihanna)، كريسي تيجن (Chrissy Teigen)، وليندسي لوهان (Lindsay Lohan)، ومعظم هؤلاء النجوم قاموا بهذه الخطوة بسبب رغبتهم في الابتعاد عن الضغوط أو الدراما الناتجة عن مواقع التواصل الاجتماعي.