هالي بيري: عشت مشردة لسنوات.. شاهدها تتحدث عن سنوات المشقّة

لقد كنت أعيش بلا مأوى كالمشردة في بداية حياتي المهنية، تلك الأيام المريرة هي ما جعلتني المرأة التي أصبحت عليها اليوم.. هالي بيري halle berry في مقابلة مع People .

الحائزة على أوسكار

الحائزة على أوسكار قالت تلك الكلمات في مقابلة للترويج عن فيلمها المعروض في السينمات حاليا kidnap الذي يحكي عن محاولات أم لانقاذ طفلها المخطوف .

سنوات عمرها الصعبة

تحكي بيري قائلة عن سنوات عمرها الصعبة " كان ذلك خطيرا جدا، بعض الساعات كانت لطيفة، كان في جيبي مبلغ من المال كسبته من العمل كموديل لفترة لكنني أيقنت أن تلك الأموال لا تكفي للعيش في المدينة الكبيرة " .

أمي قالت لا

بعد 3 أشهر نفذ مني المال، اتصلت بأمي لترسل لي بعض الأموال لكنها قالت لا، لم أكلمها بعدها لمدة عام بسبب رفضها مساعدتي " .

واجهي المخاطر

وتضيف بيري " رفض أمي كان سببه أنها أرادات أن تقول لي بشكل غير مباشر إذا أردتي شيء ما فأفعليه بنفسك، افعلي كل شيء لتنجحي، أردتي الحياة هناك فواجهي المخاطر " .

التخلي لم يكن أبدا خيار

وعلى الرغم من المشقة التي مرت بها تقول بيري " على الرغم من الصعوبات فلم يكن التخلي أبدا خيار"، لقد أثبت لأمي وللجميع أنني أستطيع أن أحقق أحلامي، حصلت على وظيفة نادلة بعدها، ثم عمل بدوام جزئي، ثم أصبحت ما أنا عليه الآن " .

kidnap

شاهد تريلر أخر أفلام هالي بيري حيث تلعب دور أم تم خطف ابنها هي تحاول استرجاع بكل الطرق الشرعية والغير شرعية.. شاهد kidnap