أشهر الشائعات.. تدهور صحة أنجلينا جولي وطلاق بيونسيه

كعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير في الصحف والمجلات طوال الأسبوع، وتتضمن شائعة حمل ليندسي شوكس صديقة بن أفليك، وشائعة تخطيط بيونسيه وجاي زي للحصول على الطلاق.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن المشاهير:

ليندسي شوكس (Lindsay Shookus) حامل في طفل بن أفليك (Ben Affleck):

نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن ليندسي شوكس صديقة بن أفليك حامل في طفلهما ولذلك فقد قرر الاثنان الكشف عن علاقتهما الرومانسية أمام وسائل الإعلام، وطبقا لما نشرته المجلة فإن حمل شوكس جاء بعد أن تحدثت مع عدد من المقربين لديها عن رغبتها في إنجاب طفل جديد.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ليندسي شوكس قوله بأنه لا صحة لما تردد عن حمل شوكس في طفل جديد.

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) في حالة صحية سيئة:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) في حالة صحية سيئة

نشرت مجلة " National Enquirer" خبرا ذكرت تحدثت فيه عن تدهور الحالة الصحية لأنجيلينا جولي وانخفاض وزنها بنسبة كبيرة خلال الفترة الماضية، المجلة ذكرت أيضا أن براد بيت (Brad Pitt) يشعر بقلق بالغ حيال حالتها الصحية، ولذلك فقد أسرع بتقديم الدعم لها بالرغم من انفصالهما منذ عدة أشهر.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي قوله إنه لا صحة لما تردد عن تدهور حالتها الصحية.

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) حامل في طفلين توأم من صديقها بليك شيلتون (Blake Shelton):

نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن جوين ستيفاني حامل في طفلين توأم من صديقها بليك شيلتون، طبقا لما ذكرته المجلة فإن ستيفاني لم تتفاجأ بنبأ حملها في طفلين توأم لأن إنجاب التوائم منتشر بدرجة كبيرة في عائلتها، المجلة ذكرت أيضا أن ستيفاني تحدثت عن رغبتها في التواصل مع بيونسيه (Beyonce) وطلب النصح منها بشأن حملها بسبب حقيقة أن بيونسيه قد أنجبت مؤخرا طفلين توأم.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جوين ستيفاني قوله بأنه لا صحة لما تردد عن حملها في طفلين توأم.

بيونسيه (Beyonce) وجاي زي (Jay-Z) يخططان للحصول على الطلاق:

بيونسيه (Beyonce) وجاي زي (Jay-Z) يخططان للحصول على الطلاق

 نشرت مجلة " National Enquirer" خبرا ذكرت فيه أن بيونسيه وجاي زي قررا الحصول على الطلاق واقتسام ممتلكاتهما التي تقدر بقيمة مليار دولار، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن قرار الطلاق جاء بسبب خلافات عديدة بين الزوجين من بينهما خلافهما على الخطط المتعلقة بمستقبل طفلتهما الكبرى بلو أيفي (Blue Ivy) 5 أعوام حيث ترغب بيونسيه بالبدء في إعداد ابنتها للعمل كعارضة أزياء بينما يرفض جاي زي هذه الفكرة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من بيونسيه وجاي زي قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيطهما للحصول على الطلاق.

كلوي كارداشيان (Khloe Kardashian) تخطط للخضوع لفحص الحمض النووي مع أو جي سيمبسون (O.J. Simpson):

 نشرت مجلة " Star" خبرا ذكرت فيه أن كلوي كارداشيان قد اتفقت مع أو جي سيمبسون على الخضوع لفحص الحمض النووي لكي تنهي الشكوك حول هوية والدها الحقيقي، المجلة ذكرت أيضا أن كلوي كارداشيان ظلت على اتصال مستمر مع أو جي سيمبسون طوال التسعة أعوام الماضية والتي كان يقضي خلالها عقوبة بالسجن.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله بأن كلوي كارداشيان لا تشعر بالقلق حيال الشائعات التي تتحدث عن الهوية الحقيقية لوالدها ولا تخطط للخضوع لاختبار الحمض النووي.