جاستن بيبر يصدم مصور بسيارته الضخمة وينزل للاطمئنان عليه.. صور

لا تمر أيام إلا ونرى جاستن بيبر Justin Bieber في مشكلة جديدة إلا أنها هذه المرة كانت كالصدمة، نجم البوب جاستن بيبر يصدم مصور فوتوغرافي بسيارته .

صدمة لم تكن على البال

جاستن بيبر يصدم أحد المصورين بسيارته عن طريق الخطأ، أثناء خروجه من خدمته في كنيسة هيلسونج في مدينة بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس مساء أمس الأربعاء.

الضحية مصور

جاستن اتجه إلى سيارته الضخمة السوداء دودج رام التي استقلها بالفعل ساحة انتظار السيارات ولكن كان هناك مجموعة من المصورين حول كل اتجاهات السيارة فلم ينتبه جاستن للمصور البالغ من العمر 57 عاما فصدمه جاستن بسيارته في الركبة وسقط على الأرض .

رد فعل جاستن

جاستن بيبر أصيب بصدمة وترجل مسرعاً من السيارة بسرعة ليساعد الرجل ليقف على قدمه مرة أخرى، بعد أن سقط على الأرض بجانب السيارة، وحاول جاستن الحديث مع الرجل ليساعده على القيام ولكن المصور ازدادات صرخاته والآمه .

 جاستن يسأل ضحيته

وسأل جاستن المصور إذا كان على ما يرام أو إذا أصيب، كان الرجل يمسك بساقه ويصرخ من الألم، على الرغم من أن مدى إصاباته لم تكن واضحة على الفور، وانتشرت معدات الكاميرات وكأس بيسبول على الأرض بجانب المصور، في حين أن حذاء واحد من قدمه قد خُلِع .

ماذا قال المصور لجاستن

وبعد فترة من الوقت قال المصور ل جاستن أنه  على ما يرام وأخذ يمزح مع المغني، وأيا كانت إصاباته، فإنها لا تبدو وكأنها مهددة للحياة لأن زملائه المصورين كانوا يقفون ببساطة حوله لاتقاط المزيد من الصور.

حوار بين الشرطة وجاستن بيبر

ثم جاء رجال الشرطة للحديث مع جاستن بيبر حول الحادث فشرح لهم الأمر، تم نقل المصور البالغ من العكر 57 عاما إلى المستشفى وهو يعاني من جروح طفيفة .

محظوظ يا بيبر

وقال المتحدث باسم شرطة بيفرلي هيلز لنيويورك تايمز " من حسن الحظأن سرعة السيارة كانت بطيئة وقع الاصطدام في تمام الساعة 9:30 بالتوقيت المحلي


بنات كارداشيان كانتا هناك

وكانت كورتني وكلوي كارديشيان متواجدان مع جاستن أيضا ولكنهما لم يكونا معه أثناء وقوع الاصطدام .

صدمه له بعد صدمته لجمهوره

 يأتي ها الحادث الي أوقع أعصاب جاستن بيبر  بعد أن صدم جاستن بيبر جمهوره بإغاء 14 حفلة من جولته حول العالم بحجة أنه يحتاج للراحة .