أشهر الشائعات.. كيت هدسون حامل من براد بيت و جنيفير غارنر في علاقة سرية

اليوم كعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات، خلال الأسبوع، ومنها شائعة مواعدة جينيفر غارنر سرا لكريس باين، شائعة حمل كيت هدسون.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

جينيفر غارنر (Jennifer Garner) تواعد كريس باين (Chris Pine) سرا:

 نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن جينيفر غارنر تواعد كريس باين سرا، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن جينيفر وكريس باين اعتادا على التقابل سرا في وقت متأخر من المساء في منزل باين، وأن جينيفر سعيدة للغاية بعلاقتها مع كريس، خاصة بعد الفترة العصيبة التي مرت بها بعد انهيار زواجها من بن أفليك (Ben Affleck).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر غارنر قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدتها سرا لكريس باين.

كيت هدسون (Kate Hudson) حامل وليست واثقة تماما من هوية والد طفلها:

 نشرت مجلة " Star" خبرا ذكرت فيه أن كيت هدسون حامل في طفلها الثالث، وطبقا لما نشرته المجلة، فإن كيت هدسون لا تعرف على وجه التحديد من هو والد طفلها الثالث بسبب مواعدتها لأكثر من شخص، المجلة ذكرت أيضا أن كيت تعتقد أن والد طفلها قد يكون براد بيت (Brad Pitt) أو صديقها الحالي داني فوجيكاوا (Danny Fujikawa).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كيت هدسون قوله بأنه لا صحة لما تردد عن حملها في طفل ثالث وعدم معرفتها على وجه الدقة هوية والد الطفل.

براد بيت (Brad Pitt) يرغب في الحصول على الحضانة الكاملة لأطفاله الستة:

نشرت مجلة " Life & Style" خبرا ذكرت فيه أن براد بيت قد أخبر أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) برغبته في الحصول على الحضانة الكاملة لأطفالهما الستة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن براد بيت يرى أنه يمكنه أن يوفر بيئة مستقرة لتنشئة الأطفال في لوس أنجلوس، حيث سيقيمون معه في منزله على العكس من أنجيلينا جولي التي اعتادت على السفر حول العالم على مدار العام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من براد بيت وأنجيلينا جولي قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط براد بيت للحصول على الحضانة الكاملة لأطفالهما الستة.

بن أفليك (Ben Affleck) وليندسي شوكس (Lindsay Shookus) تحدثا عن إنجاب طفل:

نشرت مجلة " In Touch" خبرا ذكرت فيه أن بن أفليك وليندسي شوكس منتجة برنامج " Saturday Night Live"، أصبحا مستعدين للانتقال للخطوة التالية في علاقتهما، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن بن أفليك وليندسي شوكس تحدثا بالفعل عن رغبتهما في تأسيس أسرة معا وإنجاب طفل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من بن أفليك قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط بن أفليك وليندسي شوكس.

لامار أودم (Lamar Odom) يخطط لنشر كتاب يكشف أسرار عن عائلة كارداشيان (Kardashians):

نشرت مجلة " In Touch" خبرا ذكرت فيه أن لامار أودم، وهو الزوج السابق لكلوي كارداشيان (Khloe Kardashian)، يخطط لنشر سيرته الذاتية، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن لامار يخطط أيضا للكشف عن جميع الأسرار التي يعرفها عن عائلة كارداشيان والتي يمكنها أن تسبب الكثير من الإحراج للعائلة.

موقع Gossip Cop أشار إلى حقيقة أن حقيقة أن لامار أودم قد قال في تصريح له في حفل توزيع الجوائز الرياضية لاختيار الاطفال (Kids’ Choice Sports Awards) لعام 2017 والذي أقيم مؤخرا، بأنه يخطط لنشر سيرته الذاتية التي تتحدث عن حياته وماضيه ولكنه لم يشر في تصريحه إلى عائلة كارداشيان.