5 أفلام ستضرب بقوة في 2017.. شاهد تريلرز لأفلام من فئة Blockbuster Movies

أكثر من فيلم قوي من فئة Blockpostermovie تم الاعلان عنها في مؤتمر Comic-Con السنوي المتخصص في فنون القصص المصورة وأفلام الأبطال الخارقين والخيال العلمي، وذلك بعدما استمر لمدة 4 أيام في مدينة سان دييجو بولاية كاليفورنيا، شاهد 5 أفلام قوية ستهز السينمات في الشهور المقبة..

Justice League

يضم مجموعة من أبرز الأبطال الخارقين الخاصين بشركة DC للقصص المصورة، من بينهم "باتمان" و"سوبرمان"، و"أكوامان" و"واندر وومان".وخلال المؤتمر السنوى، طرحت شركة Warner Bros. أحدث الإعلانات الدعائية الخاصة بالفيلم الجديد، وظهر خلاله جميع الشخصيات الخارقة عدا شخصية "سوبرمان" التي يجسدها الممثل هنري كافيل. ومن المقرر صدور الفيلم في السينمات يوم 17 نوفمبر المقبل

BRIGHT

تدور أحداثه في إطار الفانتازيا حيث تعيش المخلوقات السحرية جنبًا إلى جنب مع البشر، الفيلم من بطولة ويل سميث، وجويل إجيرتون، وناعومي راباس،، ومن المقرر انطلاقه بدور العرض السينمائية في ديسمبر المقبل.

Thor: Ragnarok

يعد ثالث افلام البطل الخارق "ثور" بعد فيلمي 2011 و2013. ويظهر في الإعلان الدعائي عدد من الشخصيات الأساسية خلال الفيلم الجديد، على رأسهم كريس هيمسورث في دور "ثور"، وكيت بلانشيت في دور "هيلا"، وتوم هيدلستون في دور "لوكي"، ومارك روفالو في دور " هالك".ومن المقرر صدور الفيلم في السينمات يوم 3 نوفمبر المقبل.

Ready Player One

ستيفن سبيلبرج إلى أفلام الخيال العلمي بعد غياب سنوات، بفيلم جديد مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إرنست كلاين، تدور الأحداث في المستقبل القريب، حاول شاب يدعى "وايد واتس" يشارك في لعبة إلكترونية مقابل الحصول على ثروة الملياردير مؤسس اللعبة، ولكن بعد مرور خمس سنوات يجد نفسه مُحاصرًا بديون كثيرة.

Jigsaw

تعود سلسلة أفلام الرعب Saw بجزء جديد، يعد الثامن بين لإصدارات السلسلة الشهيرة، القصة تدور أحداثها حول انتشار جثث القتلى في كافة أرجاء المدينة، ومع سير التحقيقات حول هوية المتسبب في هذه الوفيات البشعة، تشير كل الأدلة إلى رجل واحد وهو "جون كريمر" ويجسده توبين بيل، لكن كيف يحدث هذا بينما هو ميت منذ قرابة عقد من الزمان، الفيلم يخرجه مايكل سبيريج وبيتر سبيريج، ومن المقرر طرحه يوم 27 أكتوبر المقبل بدور العرض السينمائية.