توأم أمل وجورج كلوني يشبه كلا والديهما

رجل الأعمال راندي جيربر (Rande Gerber) هو زوج عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد (Cindy Crawford)، وأحد الأصدقاء المقربين للممثل الشهير جورج كلوني (George Clooney)، وفي مقابلة جديدة لجيربر عبر الهاتف مع شبكة ET ، تحدث عن صديقه جورج كلوني الذي أصبح والدا للمرة الأولى بعد أن أنجبت زوجته المحامية البريطانية أمل كلوني (Amal Clooney) طفليهما التوأم في لندن في يوم 6 يونيو.

خلال المقابلة أكد جيربر أن جورج كلوني سعيد للغاية في حياته بعد مولد طفليه التوأم ولقد تحدث عن ذلك وقال: "إنه سعيد للغاية في الوقت الحالي...سعيد بحياته بشكل عام، وسعيد بعد مولد طفليه، إنه يمر بتجربة غير عادية بالنسبة له".

التوأم يشبهان أمل و جورج كلوني

جيربر كشف أيضا عن أنه وزوجته سيندي كروفورد قد قاما بزيارة أمل وجورج كلوني وطفليهما التوأم في لندن ولقد تحدث عن ذلك وقال: "لقد شاهدت الطفلين، سيندي وأنا سافرنا إلى لندن وذهبنا إلى المنزل وقضينا بعض الوقت بصحبتهم، الطفلان مزيج مثالي من كل من جورج وأمل، أعني أنهما حقا رائعين للغاية".

أمل كلوني أم بالفطرة

جيربر وصف أمل كلوني خلال المقابلة بأنها أم رائعة ولقد تحدث عن ذلك وقال: "إنها أم بالفطرة، وهي تبدو جميلة للغاية، كلاهما (جورج وأمل كلوني) يقوم بعمل رائع وأنا سعيد للغاية من أجلهما".

راندي جيربر وسيندي كروفورد يقضيان العطلة بصحبة جورج كلوني

راندي جيربر وسيندي كروفورد اعتادا على قضاء العطلة من حين لآخر بصحبة أسرة كلوني، ولقد تحدث جيربر خلال المقابلة عن العطلات المستقبلية بصحبة أسرة كلوني بعد مولد طفليهما التوأم، وقال عن ذلك: " سينضم إلينا فردين جديدين ولكنني لا أعتقد أن هذا سيغير الكثير، سنستمر في القيام بما نقوم به وفي الذهاب إلى تلك المناطق الرائعة وفي قضاء الكثير من الوقت معا، طفلي (بريسلي (Presley) 17 عاما، وكايا (Kaia) 15 عاما سيقومان بعمل رائع كجليسي أطفال لهذين الطفلين".

بيع شركة راندي جيربر و جورج كلوني بـ مليار دولار

راندي جيربر وجورج كلوني وشريكهما مايك ميلدون (Mike Meldon)، قاموا في يوم الأربعاء ببيع شركتهما " Casamigos" لإنتاج التاكيلا، لشركة " Diageo"، بسعر 1 مليار دولار، ولقد علق جيربر على ذلك خلال المقابلة وقال مازحا إن حصة صديقه جورج من عملية البيع ستكفيه ليقوم بدفع أجور الكثير من جليسات الأطفال من أجل طفليه التوأم.