أنجلينا جولي تذرف الدموع بمجرد التفكير في هذا الأمر ؟!

هذا الأمر كلما تذكرته أو فكرت فيه فأنها تذرف الدموع بشدة.. عن أنجلينا جولي Angelina Jolie نتحدث ؟!

عالم أنجلينا

عالم إنجلينا جولي يدور حول أطفالها الستة، لذلك فمن الصعب أن يبقوا بعيدا عنها في أي وقت، أنجلينا جولي تنهار بسبب التفكير حول حضانة براد بيت للأطفال في المستقبل .

الغارقة في الدموع

 الجميلة ذات ال 41 عاما، لا تزال تغرق في الدموع بسبب التفكير في أن براد بيت Brad Pitt سيكون له الوصاية علي أولاده في المستقبل " إن إنجلينا ليست مرتاحة علي الإطلاق مع فكرة الإنفصال عن أطفالها ، مجرد الحديث عن ذلك يجعلها تبكي " قال هذا مصدر مقرب من نجمة فيلم the By The Sea لموقع HollywoodLife.com حصريا .

 ويضيف المصدر " من الصعب عليها أن تتخيل ان براد سيأخذهم جميعا للخارج بدونها، من الصعب عليها أن يكونوا في نزهة أو في أى مكان أخر دون وجودها "، وقد قضي براد الكثير من الوقت لاصلاح علاقته مع أولاده السته ,ولحسن الحظ أن إنجلينا أنتقلت إلي منزل بجانب براد بمربعين سكنيين مما أعطاه الفرصة لرؤية أطفاله في كثير من الأحيان .

صانع منحدر التزلج

وفي يوم عيد الأب كان براد يصنع في منزله منحدر تزلج جديد لأطفاله الستة، ,لكن علي الرغم من تحسن العلاقة بينهم ألا أن الاتصالات بينهم تنقطع أحيانا، وقد أتخذ براد تدابير إضافية لإعادة أسرته إلي المسار الصحيح ولكنه قد أوضح أنه مهما كان يحب امهم فأنه لن يعود إليها، وأنه لا يريد أن يعطي لأطفاله أمال زائفة  في هذا الأمر.

أنجلينا تذرف الدموع

هل وقع براد في الحب

وكان براد قد شوهد مع الممثلة سيينا ميلر في أحد الحفلات وظهر عليهما السعادة الكبيرة، حيث تبادلا القبلات والعناق وظلا معاً طوال الليل، وبحسب أكثر من موقع منها Dailymail وغيرها، فقد شوهد براد وسيينا أكثر من مرة في أكثر من حفل أو عشاء رومانسي وذلك في لوس أنجلوس أو إنجلترا .

براد وإمرأة أخرى

وكانت تقارير أخرى قد تحدثت عن ظهور براد مع عارضة الأزياء إيلا ماكفرسون، حيث تمت مشاهدته فى لقاء حميمى بصحبة العارضة الأسترالية، براد  كان يبدو سعيدا خلال لقائهم بأحد الملاهى الليلة وظل يضحك ويميل عليها، بينما كانت تلمس ذراعه، وذلك بحسب مجلة New Idea .