هل وقع براد بيت في الحب.. شوهد مع هذه النجمة وأيديهما متشابكة ؟

لم يستطيعا إبعاد أيديهما عن بعضهما البعض، حيث ظلا معاً وأيديهما متشابكة في لقاء دافي خلال حفلة Glastonbury للموسيقى التي ضمت كبار النجوم، فهل وقع براد بيت Brad pitt في الحب.. عن براد بيت وعن هذه النجمة نتحدث ؟

اشاعات الحب تتأكد

يبدو أن الرجل يؤكد إشاعات ارتباطه التي تظهر كل فترة وخصوصاً منذ شهرين، حيث كانت هناك شائعات أن سيينا ميلر في علاقة رومانسية سرية مع براد بيت، وكان ظهور الثنائي معاً والدفء والحميمية كانت عنوان لقائهما في حفلة غلاستونبري للموسيقى تأكيداً لهذه التخمينات.. وذلك بحسب Dailymail .

 

 

وبحسب The Paper، فقد شوهد الثنائي طوال حفل غلاستونبري معاً على الدوام يداً بيد ، حيث قضيا الحفل مع مجموعة أخرى من النجوم مثل برادلي كوبر .

لقاء في الثالثة صباحاً

براد بيت وسيينا ميلر تقابلا في الثالثة صباحاً في منطقة " الأرنب " في المهرجان الموسيقي، وكانت أيديهما متشابكة طوال الوقت وبدت عليهما السعادة والحميمية فلم يكن مجرد لقاء عادي.. وذلك بحسب أحد المصادر  .

ويضيف المصدر " لقد بد أن براد وسيينا يريدان الابتعاد عن أعين المتطفلين فذهبا إلى منطقة بعيدة وتحت الأرض في المهرجان وهي " الأرنب " وذلك ليكونا أيضا بقرب مجموعة من اصدقاء القريبين، ولم ينفصلا أبداً وكانا ينتظران للدخول إلى منطقة المهراجن مرة أخرى .

وقد تم قطع الحفل لمدة قصيرة واضطرا الثنائي لغادرة المكان متأبطين ذراعهما بعد 5 دقائق من التوقف لأن المكان كان مغلقاً.. بحسب Dailymail نقلا عن The Paper .

قبلات متبادلة

وقال متفرج أخر في الحفل لـ Daily Star " براد بيت وسيينا ميلر كانا مع بعضهما طوال الحفل يقبّل أحدهما الأخر، وكانا سعيدان وفي حميمية بالغة لم أصدق ما أراه حيث شاهدتهما وهما في منطقة الأرنب الخاصة بالـ VIP ".

سيينا ميلر

براد وسيينا رفضا التعليق

وقد رفض براد وسيينا التعليق على الأمر، وكانت سيينا قد انتقدت التقارير التي تحدثت عن وجود علاقة رومانسية سرية بينها وبين براد في إبريل الماضي وكان ذلك وسط معركة انفصال براد بيت عن أنجلينا جولي Angelina Jolie .

البريطانية تنفي في وقت سابق

وكانت البريطانية البالغة من العمر 35 عاما أنها لن تكرم الصحفية برد عن التقارير التي تتحدث عن وجود علاقة بينها وبين براد وانهما تناولا معاً عشاء رومانسي، وذلكفي مقابلة مع the New York Post ، وذلك بعد أيام من تقرير في صحيفة  Page Six يتحدث عن هذا العشاء الرومانسي بين براد بيت وسيينا ميلر في لوس أنجلوس .

وتقول الصحيفة أن براد بيت وسيينا كانا في عشاء رومانسي في لوس أنجلوس بعد حفل عرض فيلم براد الأخير " World z 2 " ، بل وأن سيينا كانت في منتهى السعادة بعد حدوث الانفصال النهائي بين براد وأنجلينا، 

كل ما سبق يفسر سبب قيام شركة انتاج بانتاج فيلهما الجديد " The Lost of City Z " .

لقاء رومانسي أخر

وكان برادوسيينا أيضا على رأس القائمة التي حضرت مهرجان سومرست الموسيقي في إنجلترا في نهاية الأسبوع الماضي ووفقاً لـ THE SUN، الثنائي أيضا تمتعا بصحبتهما في هذا الحفل .

رجالها السابقين

سيينا ميلر كانت في علاقات سابقة لكنها قصيرة من قبل مع دانيال كريج وجود لو .

سيينا ميلر

براد وعلاقة أخرى مع العارضة الأسنرالية

وكانت تقارير أخرى قد تحدثت عن ظهور براد مع عارضة الأزياء إيلا ماكفرسون، حيث تمت مشاهدته فى لقاء حميمى بصحبة العارضة الأسترالية، براد  كان يبدو سعيدا خلال لقائهم بأحد الملاهى الليلة وظل يضحك ويميل عليها، بينما كانت تلمس ذراعه، وذلك بحسب مجلة New Idea .

وقابل بيت إيلا لأول مرة عام 1999، بموقع تصوير مسلسل Friends، عندما كان مازال متزوجا من جينيفر أنستون، حيث ظهرا كضيوف فى نفس الحلقة.

يأتى لقاء الاثنين بعد أسبوعين فقط من انفصال إيلا عن زوجها المليونير جيفرى سوفير. وتبلغ إيلا من العمر 53 عاما، ولديها ولدان أكبرهم فى الـ19 من عمره.