كيم كارداشيان و كاني ويست يستعينان بأم بديلة لإنجاب طفلهما الثالث

نشر موقع ET تقرير جديد تحدث فيه عن تخطيط كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وزوجها مغني الراب الشهير كاني ويست (Kanye West)، لإنجاب طفل ثالث بالاستعانة بأم، وطبقا لما نشره الموقع نقلا عن مصدر مقرب فإن كيم كارداشيان وكاني ويست قد قاما بالفعل بالتعاقد مع أم بديلة لإنجاب طفلهما الثالث.

المصدر قال أيضا: "لقد كانا يخططان لهذا الأمر منذ فترة ، هناك خطورة دائمة على كيم في حالة حملها للمرة الثالثة، لذلك لم يكن لديهما خيار آخر، إنهما متحمسان للغاية لإضافة فرد جديد لأسرتهما".

شروط تعاقد كاني ويست مع أم بديلة

طبقا لما ذكره المصدر فإن كيم وكاني وافقا على دفع راتب شهري للأم البديلة بقيمة 4.500 دولار ولمدة 10 أشهر بإجمالي مبلغ 45 ألف دولار، كما وافقا أيضا على أنه في حالة حمل الأم البديلة بطفلين توأم فإنها ستحصل على 5000 آلاف دولار إضافية عن كل طفل إضافي، وفي حالة خسارة الأم البديلة لأعضاء جهازها التناسلي فإنها ستحصل على 4000 آلاف دولار.

طبقا لشروط التعاقد الإضافية التي ذكرها المصدر فإن الأم البديلة وافقت على الامتناع تماما عن التدخين أو تناول المواد المخدرة خلال فترة الحمل، وعدم استخدام أحواض الاستحمام التي تحتوي على مياه ساخنة أثناء فترة الحمل وكذلك الساونا، أو وضع صبغة للشعر أو تناول أكثر من كوب واحد يحتوي على كافيين في اليوم الواحد.

كيم تعاني من مشكلة التصاق المشيمة في الرحم

كانت كيم كارداشيان قد تحدثت مرات عديدة في البرنامج الواقعي الشهير " Keeping Up With the Kardashians"، والذي يتابع حياة أسرتها، عن رغبتها في الحمل والإنجاب مجددا وعدم قدرتها على القيام بذلك لأن الحمل مرة أخرى قد يسبب لها مشكلات صحية، خاصة وأنها عانت من مشكلات صحية أثناء حملها في طفلتها نورث (North) 4 أعوام، وطفلها ساينت (Saint) الذي يبلغ من العمر عام واحد وبضعة أشهر، وكانت كيم قد كشفت خلال مشاركة لها على مدونتها الشخصية في شهر نوفمبر عام 2015 من معاناتها من حالة مرضية أثناء حملها في طفلتها نورث وهي التصاق المشيمة في الرحم، ولقد عانت كيم من حالة مرضية مشابهة خلال فترة حملها في طفلها سانت والذي أنجبته في شهر ديسمبر 2015.

كيم كارداشيان أبدت رغبتها في الحصول على طفل ثالث

بالرغم من ذلك فلقد عبرت كيم مرة أخرى برغبتها في إنجاب طفل إضافي وذلك خلال إحدى حلقات برنامج " Keeping Up With the Kardashians" التي أذيعت في شهر مارس وقالت عن ذلك: "أرغب في أن يصبح لدى طفلي أشقاء، ولكن الأطباء يشعرون أن هذا الأمر لن يكون آمن بالنسبة لي"، وفي حلقة أخرى قالت كيم: "إنجاب المزيد من الأطفال سيكون صعب للغاية، لقد مررت بولادتين عسيرتين للغاية والأطباء لا يشعرون أنه من الآمن أن أقوم بالحمل مرة أخرى".

والدة كيم و شقيقتها عرضتا أن تكونا أما بديلة

في الشهر الماضي عرضت كريس جينر (Kris Jenner) والدة كيم، وكورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian)، شقيقة كيم الكبرى، بأن يقوما بدور الأم البديلة لها في حالة رغبتها بذلك وكان هذا خلال إحدى حلقات برنامج " Keeping Up With the Kardashians".

موقع TMZ كان أول من نشر تقرير تحدث فيه عن خطيط كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست الاستعانة بأم بديلة لإنجاب طفل ثالث.