كيفين هارت يعلن حمل زوجته الثانية في طفلهما الأول

الممثل الكوميدي الشهير كيفين هارت (Kevin Hart) وزوجته إنيكو باريش (Eniko Parrish) أعلنا مؤخرا عن نبأ حمل إنيكو باريس في طفلهما الأول ، وذلك من خلال مشاركة نشرها على صفحته على موقع إنستغرام وكتب فيها: "نحن نضحك على حقيقة أن هذا اليوم في العام المقبل سيكون أول عيد أم بالنسبة لها (زوجته إنيكو)". هارت 37 عاما، كشف في مشاركة أخرى تم حذفها في وقت لاحق أن طفلهما القادم سيكون صبياُ.

طليقة كيفين هارت سعيدة بنبأ حمل زوجته الجديدة

معجبو كيفين هارت ليسوا وحدهم من سعدوا لأنه سيصبح والدا مرة أخرى ، حيث تحدثت توري (Torrei) زوجة هارت السابقة التي أنجب منها طفلين هندريكس هارت (Hendrix Hart)، هيفين هارت (Heaven Hart)، عن سعادتها بالأنباء السعيدة ، حتى أنها أبدت استعدادها للقيام بمجالسة الطفل الجديد من حين لآخر ، توري تحدثت أيضا عن سعادة طفليها بالأنباء وكيف أنهما متحمسان للغاية لأنهما سيصبحان شقيقين كبيرين.

زواج وطلاق كيفين هارت

كيفن وتوري هارت تزوجا في عام 2003، ولقد تقدما رسميا بطلب الطلاق في شهر فبراير 2010، واتفقا على الحصول على حضانة مشتركة لطفليهما هندريكس 9 أعوام، وهيفين 12 عاما، وحصلا على طلاق نهائي في شهر نوفمبر 2011 ، إلا أنهما لا يزالان يحتفظان بعلاقة ودية إلى حد كبير منذ انفصالهما ، في يوم 18 أغسطس 2014 ، تقدم هارت بطلب الزواج من صديقته على إينكو باريش، ولقد تزوج الاثنان في يوم 13 أغسطس 2016 في سانتا باربرا في ولاية كاليفورنيا.