سكارليت جوهانسون هل ستواعد هذا الرجل بعدما رصدتهما الكاميرات ؟

هل لدينا ثنائي مثير جديد علي مرمي البصر ؟ سكارليت جوهانسون العزباء حديثا بعد انفصالها عن زوجها الفرنسي السابق دورياك، هل وجدت رجلها الجديد أم مازالت في مرحلة الإختيار ؟

شوهدت مع هذا الرجل

شوهدت سكارليت جوهانسن مع نجم SNL كولين جوست في حفلة مابعد الحلقة في 20 مايو، وذلك وفقا لتقرير جديد ، هل يمكن ان تكون قد انتعشت من طلاقها مع الرجل الكوميدي ! ؟

محط الأنظار

ظهرت سكارليت جوهانسون في إفتتاح حلقة Saturday Night Live يوم 20 مايو وظلت عالقه بسبب الحفله التي تلي الحلقة وإنضمت الممثلة إلى فريق العرض والطاقم لحفلة الموسم النهائي,ويقال أنها حصلت علي حوار دافيء ومريح مع  كولن جوست "، حيث تنزه الثنائي معاً بعيدا عن الأعين لمسافة قريبة، وكان الثنائي محط أنظار الجميع.. وذلك بحسب مصدر كان موجود في الحفل .

ستتحرك للأمام

وفي يناير أفادت التقارير بأن سكارليت وزوجها رومان دورياك إنفصلا بعد أكثر من سنتين من الزواج، ثم في مارس قالت انها قدمت رسميا للطلاق، يبدو أن سكارليت جوهانسون تتحرك للأمام! حيث أكد مصدر آخر للصحيفة "ان سكارليت وكولن كانا يتغازلان أمام الجميع في الحفله" ، وقال شخص لـ HollywoodLife " سكارليت لن تنتظر حتى طلاقها الكامل، فهي سوف تعيش حياتها وستتواعد وليس لديها مشكله في القيام بذلك عاجلا أم آجلا ".