أشهر الشائعات .. حمل كيت ميدلتون و مايلي سايرس

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير طوال الأسبوع، وتتضمن شائعة انفصال بليك شيلتون عن جوين ستيفاني وشائعة حمل كيت ميدلتون في طفل ثالث.

 تعالوا معنا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير طوال الأسبوع:

بليك شيلتون (Blake Shelton) ينفصل عن جوين ستيفاني (Gwen Stefani):

نشرت مجلة " In Touch" خبراً ذكرت فيه أن بليك شيلتون قام بالانفصال عن جوين ستيفاني عندما وجد أنها ليست مستعدة تماما للمضي قدما في علاقتهما، المجلة ذكرت أيضا أن ستيفاني أصبحت محطمة الفؤاد بعد أن أخبرها شيلتون بقراره بإنهاء علاقتهما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جوين ستيفاني قوله بأنه لا صحة لما تردد عن انفصالها عن بليك شيلتون.

كيتي بيري (Katy Perry) تخطط لمواعدة كالفين هاريس (Calvin Harris):

 نشرت مجلة " OK!" خبراً ذكرت فيه أن كيتي بيري تخطط جيدا لمواعدة كالفين هاريس، الصديق السابق لتايلور سويفت (Taylor Swift) رغبة في الانتقام من سويفت، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن بيري وهاريس أصبحا صديقين جيدين منذ عملهما معا في ألبومه الجديد وهي ترغب في أن تتحول صداقتهما إلى علاقة حب لأنها تدرك جيدا أن هذا سيتسبب في إغضاب سويفت.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كيتي بيري قوله بأن العلاقة بين بيري وكالفين هاريس ليست سوى علاقة مهنية وأن بيري لا تخطط لمواعدة هاريس من أجل الانتقام أو لأي سبب آخر.

كيت ميدلتون (Kate Middleton) حامل في طفلها الثالث:

نشرت مجلة " OK!" خبراً ذكرت فيه أن كيت دوقة كمبريدج حامل في الأسبوع الخامس عشر في طفلة، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن دوقة كمبريدج اختارت الأمير هاري (Prince Harry) وصديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle) ليكونا والدين روحيين للطفلة بعد مولدها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مضطلع من قصر كنسينغتون قوله بأنه لا صحة لما تردد عن حمل كيت ميدلتون في طفل ثالث.

مايلي سايرس (Miley Cyrus) حامل في طفلها الأول:

 نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن مايلي سايرس حامل في طفلها الأول، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الحمل كان سبب توقفها عن تناول الكحول وتعاطي المواد المخدرة، المجلة ذكرت أيضا أن سايرس بدأت في اتباع عادات صحية تتضمن تناول الأطعمة الصحية وممارسة رياضية اليوجا كما ذكرت المجلة أيضا أن سايرس متحمسة للغاية بشأن الطفل ولقد بدأت بالفعل في إعداد غرفة للطفل واختيار أسماء للطفل.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم مايلي سايرس قوله بأنه لا صحة لما تردد عن حمل مايلي سايرس في طفلها الأول.

الود بين كيلي ريبا (Kelly Ripa) و ريان سيكريست (Ryan Seacrest) خدعة:

 نشرت مجلة " Star" خبراً ذكرت فيه أن العلاقة الودية ما بين كيلي ريبا وزميلها في برنامج " Live"، ريان سيكريست ليست سوى خدعة تهدف لزيادة نسبة مشاهدات البرنامج بينما الحقيقة أن العلاقة بين الإثنين أبعد ما تكون عن الود والاحترام المتبادل حيث تعتقد ريبت أن سيكريست عديم الكفاءة بينما يعتقد سيكريست أنها متعجرفة.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيلي ريبا قوله بأنه لا صحة لوجود خلافات بينها وبين ريان سيكريست وبأنها سعيدة للغاية بالعمل معه، الموقع نقل أيضا عن متحدث رسمي باسم سيكريست قوله بأنه لا توجد خلافات على الإطلاق بين سيكريست وريبا.