شايلين وودلي تبرم صفقه بعد اعتقالها في 2016

تفيد التقارير أن شايلين وودلي قامت بتوقيع صفقة بعد أن تم اعتقالها أثناء إحتجاجها على خط أنابيب منفذ داكوتا العام الماضي.

الصفقة

وفقا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها TMZ و Entertainment Tonight  ,فانها ستدان لسلوكها الغير منضبط مقابل سنه من المراقبة، ولم يرد مندوب شايلين علي طلب  PEOPLE بالتعليق عليه .

تم القبض علي الممثله في أكتوبر  2016 اثناء احتجاجها في داكوتا الي جانب أكثر من مائة من الناشطين في داكوتا الشماليه ، كما تم اعتقال 27 احتجاجا اخر في ذلك اليوم .

شايلين بعد الاعتقال

وفي ظهورها الاخير في The Late Show تحدثت وودلي عن احتجاجها علي خط أنابيب داكوتا في ستاندينج روك في داكوتا الشماليه، واعترفت بانها كانت تتمنى لو أن  تكشيرها عن أنيابها قد جاء بنتيجه افضل .

تم اعتقال وودلي بتهمة الشغب والتعدي على الأملاك العامة ونشرت هذه الاحتاجات على حساباتها على مواقع التواصل وكذلك نشرت لحظة اعتقالها التي رآها الآلاف .

أصعب اللحظات علي والدتها

وتقول وودلي أنها والدتها كانت مصدومة جداً من هول ما حدث لابنتها فهي لم تتخيل أن يتم إعتقال ابنتها أمام أعينها " ، وعلى الرغم من توقيع الرئيس دونالد ترامب أمرا تنفيذيا يسمح بالبناء على خط الأنابيب للمضي قدما، إلا أن الممثلة ما زالت تحث الناس على المضي قدماً في الاحتاجاجات .

شايلين لحظة الاعتقال