براد بيت يرفض دفع 100 ألف دولار لصالح أنجلينا جولي

براد بيت يرفض دفع 100 ألف دولار لصالح أنجلينا جولي، حيث رفض الممثل براد بيت دفع مبلغ 100 ألف دولار لزوجته المنفصلة عنه، أنجلينا جولي لدعم اطفاله، مؤكدا أنه ليس لديه مشكلة على الاطلاق فى التكفل بكافة المصاريف الخاصة بأطفاله الستة، لكنه لن يقوم بدعم أى مبلغ مالي لصالح جولي.

وكان مصدر مقرب من جولي قد أكد أنها طالبت بيت بدفع مبلغ 250 ألف دولار سنويا لكل طفل، كنوع من أنواع صناديق الثقة المالية الخاصة بالاطفال، حتى تستطيع تامين مستقبلهم.

أمل أنجلينا جولي فى الطلاق

فيما اكد مصدر آخر لمجلة InTouch أن جولي تأمل فى الحصول على الطلاق خلال 90 يوما، على أن يشمل ذلك الحصول على الحضانة الكاملة للاطفال، إلا أن المغالاة فى المطالب المادية التى تطلبها لصالح الأطفال قد تؤدي إلى استمرار اجراءات التقاضي لفترة طويلة.

وكانت أنجلينا جولي قد حركت دعوى قضائية ضد زوجها براد بيت، فى 15 سبتمبر الماضي، تطالب فيها بالحصول على الطلاق وحضانة أطفالها الستة، وحصلت على حكم قضائي فى الثاني من ديسمبر الماضي، يجيز لها الاحتفاظ بالحضانة الكاملة للاطفال، مع احتفاظ بيت بحق الزيارات الأبوية الخاضعة للاشراف من قبل مكتب شئون الأسرة والطفل التابع للوس أنجلوس.

أطفال أنجلينا جولي

أنجلينا لديها 6 أطفال من علاقتها ببيت التى دامت أكثر من 10 سنوات، أنجبت خلالهم ثلاثة أطفال وهم التوأم نوكس وفيفيان  8 سنوات، و شيلوه  10 سنوات، أضافة  ثلاثة أطفال تم تبينهم وهم مادوكس تم تبينه فى 2002 من كامبوديا، وزهرة من أثيوبيا، باكس من الفلبين.

مكتب المباحث الفيدرالية و مكتب شئون الطفل لم يستطيعا اثبات تورط براد بيت فى أى عملية اعتداء بدني أو لفظي بحق الاطفال، وخصوصا الطفل مادوكس.

طالع أيضا: اتفاق هدنة بين براد بيت وأنجلينا جولي

طالع أيضا: أنجلينا جولي للمحكمة: الأطفال مدمرون نفسيا