صور كيم كارداشيان تزور مركز راشد للمعاقين بدبي

زارت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان Kim Kardashian مركز راشد للمعاقين خلال الزيارة التى بدأتها لمدينة دبي لمساندة خبير التجميل ماريو ديدانوفيتش المتواجد فى الامارات.

كيم ذهبت لمركز راشد للمعاقين لمؤازرة الأطفال، حيث قامت باللعب والرقص معهم على أنغام الموسيقى، وقامت بنشر عددا من الصور ومقاطع الفيديو، ويبدو أنها حاولت أيضا نسيان الظروف السيئة التى تمر بها خلال اللعب مع الأطفال.

اطلالات كارداشيان على مدار اليومين تميزت بالبساطة، حيث أطلت خلال زياراتها للأطفال ببنطلون جينز واسع، وتي شيرت هادئ، ناسبت الإطلالة حالة الحركة التي استمرت لدى نجمة تليفزيون الواقع خلال الزيارة للمركز.

سعادة الأطفال

فيما ظهر الأطفال سعداء للغاية لتواجد كيم بينهم، حيث أعتلت البسمة وجوههم، ورفعوا لافتة مكتوب عليها اسمها، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معها.

كارداشيان خلال زيارتها لدبي حرصت على القيام ببعض الرحلات الترفيهية حيث قامت برحلة سفاري، تأملت فيها جمال الصحراء الإماراتية وحملت على يدها صقرا كنوع من التغيير.

اهتمام كبير بزيارة كيم لدبي

 

 

تعتبر زيارة كارداشيان للامارات زيارة مؤجلة منذ أكتوبر الماضي، حيث قامت نجمة تليفزيون الواقع بتأجيل كافة الارتباطات الخاصة بها، عقب حادث السطو المسلح الذي تعرضت له فى باريس على يد 5 مسلحين، حيث كان من المفترض أن تظهر في SEMINAR للماكياج، لمساندة خبير التجميل ماريو ديديفانوفيك، وسط أنباء عن أن الحاضرين لتطبيق خط الانتاج الجديد من المكياج قاموا بدفع مبلغ 1600 دولار، مقابل بطاقة الحضور الواحدة، ليتابعون تواجد كيم فى مركز التجميل، وهو الظهور الذي استمر 6 ساعات.

طالع أيضا: كيم كارداشيان تخرج من اكتئابها برحلة استجمام وتجميل في دبي

طالع أيضا: كيم كارداشيان في دبي من دون ماكياج وفي اطلالة عصرية!