شاهدوا كايلي جينر قبل عمليات التجميل

أتهمت مؤخرا عارضة الأزياء الشابة ونجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر Kylie Jenner بالخضوع لعملية تجميل لتكبير منطقة الصدر، أضطرت معها لوضع مجموعة من الصور الخاصة بها على حسابها الخاصة على أنستقرام، فى محاولة منها لنفى تلك الشائعات.

أرتدت كايلي فى تلك الصور مجموعة من الملابس الرياضية الضيقة من منطقة الصدر والبطن، كي تحاول التأكيد على أنها لم تخضع لجراحة تجميلية لتكبير منطقة الصدر، إلا أنها فوجئت بهجوم أشد على الصور التى تم رفعها.

هجوم مكثف

يبلغ عدد المتابعين لها على انستقرام أكثر من 81 مليون شخص، هاجم مجموعة منهم عارضة الأزياء الشابة، فطالب عدد منهم الكشف عن أسم الطبيب الذي خضعت لديه لجراحة التجميل، وأثنى البعض الآخر على المجهود الذي قام به الطبيب حيث أنه لا يوجد أثر واضح لجراحة التجميل.

المرة الأولى

ليست هذه هى المرة الأولى التى يتم اتهام عارضة الازياء بالخضوع لعمليات تجميل، فالمرة الأولى كانت بعمر 17 عام، عندما رفعت صورا جديدة لها، حيث ذهب بعض متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي إلى أنها خضعت لعمليات تكبير للصدر، لكنها عللت الزيادة الواضحة فى الحجم وقتها إلى أنها أكتسبت 6.5 كيلوم جرام وزن زائد، لكنها لم تخضع لعمليات تكبير.

مارك نورفولك أحد الأطباء المعروفين فى مجال تكبير وزراعة الصدر، أكد الحجم الحالي لصدر جينر لا يتناسب على الاطلاق مع عمرها أو وزنها الحالي، مضيفا أنها خضعت لجراحة تكبير جيدة جدا.

كايلي جينر هى الأخت الصغري لنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، وأحد عضوات برنامج The Keeping Up With The Kardashians، عملت كعارضة أزياء منذ نعومة أظافرها، لكنها أستطاعت تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة لها فى أوساط الشباب.


طالع أيضا: كايلي جينر تلغي خاصية التعليق على الانستقرام

طالع أيضا: كايلي جينر بـ15 صبغات شعر جريئة