هل تحاول مادونا العودة لزوجها السابق شون بين ؟

نظمت المطربة الأمريكية مادونا Madonna حفلا خيريا أمس لجمع التبرعات لصالح مالاوي، حيث يتم توجيه التبرعات لبناء المنازل والمستشفيات وإجراء العمليات لغير القادرين، حضر الحفل نخبة من سيدات المجتمع فى هوليوود، إلى جانب حضور الممثل ليوناردو دي كابريو وزوجها السابق الممثل شون بين Sean Penn.

تقوم مادونا خلال الحفل الذي دأبت على تنظيمه منذ 2006، على طرح عدد من الاكسسورات الخاصة بها فى مزاد علني، يتم تخصيص مبيعات التلك الاكسسورات لصالح إعانات المنكوبين فى مالاوي، وخلال إحدى فقرات الحفل، قامت ملكة البوب بالتقدم للزواج من زوجها السابق.

الحب القديم

داعبت مادونا بين عندما أخبرته بأنها ستكون سعيدة بالعودة له من جديد، إذا قام بشراء أى شئ بمبلغ 150 ألف دولار على سبيل التبرع، وفوجئت مادونا بقيام بين بوضع الأصفاد في معصمها ومعصمه ليثبت تشبثه بها.

تزوج شون بين من المطربة مادونا عام 1985 وأتفقا على الطلاق بعدها بعامين، لكنهم قاما بالتوقيع على عقود الطلاق عام 1989، ولديهما طفل من الزواج يدعى ديفيد.

وبالرغم من العلاقة القديمة، إلا أن مادونا تحفاظ على علاقة جيدة بوالد طفلها الوحيد، إلا أن التقرير تشير إلى أن الثنائي يتقابلان بصفة منتظمة، مما يطلق العنان للشائعات باحتمالية رغبة أحد الطرفين بالعودة لعش الزوجية.

يذكر أن بين عانى فى وقت سابق من ادعاءات من معاملة زوجاته معاملة سيئة، وهى الشائعة التى أطلقها ضده المنتج لي دانييلز Lee Daniels ، مما أضطر ببين لرفع دعوى تشهيير قضائية ضده، واستعان خلالها بزوجته السابقة المطربة مادونا للاستماع إلى شهادتها، حيث أكدت كذب تلك الادعاءات.

طالع أيضا: مادونا تحصل على لقب سيدة 2016 من Billboard

طالع أيضا: لمحات من حياة ملكة البوب مادونا