أشهر الشائعات: حمل تايلور سويفت وتأجيل زفاف جوين ستيفاني

علاقة ماريا كاري (Mariah Carey) وجيمس بايكر (James Packer) لم تكن حقيقية

علاقة ماريا كاري (Mariah Carey) وجيمس بايكر (James Packer) لم تكن حقيقية

سكوت ديسيك (Scott Disick) سيعود للإقامة من جديد مع كورتني كارداشيان

سكوت ديسيك (Scott Disick) سيعود للإقامة من جديد مع كورتني كارداشيان

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) وبليك شيلتون (Blake Shelton) يقرران تأجيل زفافهما

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) وبليك شيلتون (Blake Shelton) يقرران تأجيل زفافهما

تايلور سويفت (Taylor Swift) حامل في أشهرها الأولىتايلور سويفت (Taylor Swift) حامل في أشهرها الأولى

تايلور سويفت (Taylor Swift) حامل في أشهرها الأولىتايلور سويفت (Taylor Swift) حامل في أشهرها الأولى

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تتقدم بطلب الحصول على الحضانة الكاملة لأطفالها

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تتقدم بطلب الحصول على الحضانة الكاملة لأطفالها

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع نستعرض مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير طوال الأسبوع، وتتضمن شائعة حمل تايلور سويفت في طفلها الأول، وشائعة أن أنجيلينا جولي قد تقدمت بطلب الحصول على الحضانة الكاملة لأطفالهما.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال هذا الأسبوع:

علاقة ماريا كاري (Mariah Carey) وجيمس بايكر (James Packer) لم تكن حقيقية:

 نشرت مجلة " In Touch" خبر ذكرت فيه أن العلاقة بين المغنية ماريا كاري وخطيبها السابق رجل الأعمال جيمس بايكر لم تكن علاقة حقيقية وإنما بغرض الدعاية فقط، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن ماريا كاري واعدت بايكر من أجل الحصول على دعاية تحتاجها بشدة حياتها المهنية خلال الفترة الحالية.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ماريا كاري قوله بأن العلاقة بين كاري وخطيبها السابق جيمس بايكر كانت حقيقية تماما ولكنها لم يكتب لها النجاح فقط.

تايلور سويفت (Taylor Swift) حامل في أشهرها الأولى:

نشرت مجلة " OK!" خبر ذكرت فيه أن المغنية تايلور سويفت حامل في الأشهر الأولى، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن المقربين منها قد كشفوا هذا الأمر عندما لاحظوا ظهور انتفاخ صغير في منطقة البطن لديها، كما لاحظوا أيضا أنها أصبحت تتناول كميات أكبر من الطعام يوميا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من تايلور سويفت قولهم بأنه لا صحة لما تردد عن حمل تايلور سويفت في طفلها الأول، كما أشار الموقع إلى حقيقة أن سويفت قد ظهرت في مناسبات عديدة طوال شهر أكتوبر وظهرت في جميعها بإطلالاتها الأنيقة المعتادة وجسدها الرشيق النحيل ولم يبدو عليها خلالها علامات الحمل كما ذكر التقرير في المجلة.

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) وبليك شيلتون (Blake Shelton) يقرران تأجيل زفافهما:

 نشرت مجلة " Life & Style" خبر ذكرت فيه أن المغنية بليك ستيفاني وصديقها المغني بليك شيلتون قد قررا تأجيل موعد حفل زفافهما الذي خططا له طوال الأشهر الماضية، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن قرار التأجيل كان بناء على رغبة جوين والتي اتخذت قرار التأجيل بعد إقناع أصدقائها لها بضرورة التمهل وعدم التسرع في قرار الزواج.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جوين ستيفاني قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخططيها لإقامة حفل زفافها أو زوجها من صديقها بليك شيلتون في الوقت الحالي ولا صحة لما تردد في ذات السياق.

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تتقدم بطلب الحصول على الحضانة الكاملة لأطفالها:

نشرت مجلة " Life & Style" خبر ذكرت فيه أن أنجيلينا جولي تسعى للحصول على الحضانة الكاملة لأطفالها وأطفال برا بيت (Brad Pitt) الستة خوفا من أن ينتهي بهم الأمر بوضعهم في أحد دور الرعاية، المجلة ذكرت أيضا أن أنجيلينا جولي تخشى ألا تتمكن من الحصول على الحضانة الكاملة للأطفال بالرغم من تحقيق قسم رعاية الأسرة والأطفال مع براد بيت، والسبب هو قلقها من أن تكشف التحقيقات عن نمط حياتها المقلق وأن يؤدي هذا إلى حرمانها حق الحصول على حضانة الأطفال.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي قوله بأن رغبتها في الحصول على الحضانة الكاملة لأطفالها لا يتعلق بخوفها من وضع الأطفال في دور رعاية، ولقد أكد المصدر أيضا أنه لا خوف على الإطلاق من وضع الأطفال في دور رعاية أو في رعاية أحد الأقرباء الآخرين لوالديهما.

سكوت ديسيك (Scott Disick) سيعود للإقامة من جديد مع كورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian):

 نشرت مجلة " OK!" خبر جديد ذكرت فيه أن سكوت ديسيك قد طلب من كورتني كارداشيان وهي صديقته السابقة ووالدة أطفاله الثلاثة، أن تمنح علاقتهما فرصة أخرى ووعدها بأنه لن يعود مرة أخرى لنمط الحياة غير المسئول والذي كان سببا في نهاية علاقتهما، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كورتني وافقت على هذا وسمحت له بالعودة من جديد للإقامة في منزلها بصحبتها وبصحبة أطفالهما الثلاثة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن عودة سكوت ديسيك للإقامة بصحبة كورتني كارداشيان وأطفالهما الثلاثة.