براد بيت يطالب بحضانة مشتركة مع أنجلينا جولي

قدم الممثل براد بيت Brad Pitt طلبا لهيئة المحكمة التى تنظر قضية طلاقه من أنجلينا جولي Angelina Jolie بوجوب الحضانة المشتركة للاطفال الستة بخلاف ما تطلبه الممثلة الأمريكية.

وكانت أنجلينا جولي قد حركت دعوى قضائية فى 19 سبتمبر الماضي، تطلب فيها الطلاق من الممثل براد بيت على خلفية الادعاء باعتداءات لفظية وبدنية من جانب بيت فى حق الأطفال وبالأخص الطفل الأكبر بالتبني مادوكس.

أوراق جديدة

الوثائق الجديدة التى تم تقديمها لهيئة المحكمة، طالبت أنجلينا جولي فيها بالحصول على حضانة مشتركة للاطفال، على أن يكون هناك حراسة خلال فترة الحضانة والتى قد تشمل طفل واحد فقط من الاطفال الستة، كما طالبت جولي بالحصول على ممتلكات بعينها من الممتلكات المشتركة التى يملكها الثنائي، فيما طالب بيت بالحصول على حضانة مشتركة للاطفال فقط، دون التطرق فى الرد على طلب جولي بالحصول على ممتلكات مشتركة.

جولي لديها من بيت ستة أطفال وهم: مادوكس البالغ من العمر 15 عاما، وباكس البالغ من العمر 12 عاما، زهرة البالغة من العمر 11 عاما، وهم الأطفال بالتبني، وشيلوه البالغ من العمر 10 سنوات، والتوأم نوكس وفيفيان 8 سنوات وهم أطفال براد وأنجلينا.

تمكن براد بيت خلال فترة الحضانة المشتركة القائمة حاليا من رؤية الأطفال مرتين فقط حتى الآن، تحت أشراف أفراد من مكتب الأسرة والطفل التابع لإدارة لوس أنجلوس، دون حضور مادوكس الذي يرفض الالتقاء ببراد، لكنه ألتقى فى الزيارة التى قام بها بيت فى 19 أكتوبر الماضي.

وكان الصراع بين بيت وأنجلينا قد تفجر على خلفية الادعاءات باعتداءات لفظية وجسدية على الطفل مادوكس، خلال الرحلة على الطائرة الخاصة التى قامت بها الأسرة لفرنسا، وعلى الرغم من أن تحقيقات مكتب المباحث الفيدرالية لم تثبت أى شئ، إلا أن نبأ الاعتداء لايزال قائما.

طالع أيضا: اتساع اتهام براد بيت بالتعدي ليشمل العائلة كلها

طالع أيضا: تعرف على فاتورة طلاق انجلينا جولي وبراد بيت !