أشهر الشائعات.. حمل كيت ميدلتون و مصالحة توم كروز لابنته

ليدي غاغا Lady Gaga وتايلور كيني Taylor Kinney عادا لبعضهما

ليدي غاغا Lady Gaga وتايلور كيني Taylor Kinney عادا لبعضهما

كيت ميدلتون Kate Middleton حامل في شهرها الرابع

كيت ميدلتون Kate Middleton حامل في شهرها الرابع

كاني ويست Kim Kardashian ينفصل عن زوجته كيم كارداشيان بسبب حادثة السرقة

كاني ويست Kim Kardashian ينفصل عن زوجته كيم كارداشيان بسبب حادثة السرقة

توم كروز Tom Cruise تمكن أخيرا من مقابلة طفلته سوري Suri

توم كروز Tom Cruise تمكن أخيرا من مقابلة طفلته سوري Suri

تايلور سويفت Taylor Swift تخلت عن صديقتها سيلينا جوميز Selena Gomez

تايلور سويفت Taylor Swift تخلت عن صديقتها سيلينا جوميز Selena Gomez

اليوم كعادتنا في كل أسبوع، نستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال الأسبوع، ومن ضمنها عودة ليدي غاغا وتايلور كيني لبعضهما مجددا، تايلور سويفت تبتعد عن حياة صديقتها المقربة سيلينا جوميز بعد دخول جوميز للمصحة لتلقي العلاج من الاكتئاب، كيت ميدلتون حامل في طفلها الثالث.

 تعالوا معنا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير:

ليدي غاغا (Lady Gaga) وتايلور كيني (Taylor Kinney) عادا لبعضهما:

نشرت مجلة " Life & Style" خبرا ذكرت فيه أن المغنية الشهيرة ليدي غاغا وخطيبها السابق الممثل تايلور كيني، قررا العودة لبعضهما مجددا بعد أن اكتشفا أنهما ما زالا يكنان المشاعر لبعضهما، وقد ذكرت المجلة أن كيني قد أخبر ليدي غاغا بأنه افتقدها كثيرا طوال فترة انفصالهما وأنه يرغب في منح علاقتهما فرصة جديدة وهو ما وافقت عليه غاغا، كما أنها وعدت أيضا بالعمل على حل مشكلات الثقة بالأخرين والتي تعاني منها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ليدي جاجا قوله بأن ليدي جاجا وتايلور كيني حافظا على علاقة ودية بعد انفصالهما ولكنهما لم يتحدثا عن العودة لبعضهما ولا يفكران في ذلك في الوقت الحالي.

توم كروز (Tom Cruise) تمكن أخيرا من مقابلة طفلته سوري (Suri):

 نشرت مجلة " Us Weekly" خبرا ذكرت فيه أن الممثل الشهير توم كروز وطفلته سوري كروز قد تقابلا أخيرا بعد فترة طويلة مليئة بالمشاعر السلبية والتجاهل المتبادل، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن سوري ووالدها تقابلا سرا في شهر يونيو وشهر يوليو، وذلك بعد أن سافرت سوري في زيارة هادئة إلى لندن لمقابلة والدها وهي زيارة استغرقت خمسة أيام، وتأتي هذه المقابلات بعد تقارير تحدثت عن سوء العلاقة بين كروز وطفلته سوري وعدم مقابلته لها منذ فترة طويلة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من توم كروز قوله بأن ما تردد عن لقائه بابنته سوري غير صحيح وأنهما لم يلتقيا حتى الآن منذ لقائهما الأخير منذ ثلاثة سنوات.

تايلور سويفت (Taylor Swift) تخلت عن صديقتها سيلينا جوميز (Selena Gomez):

نشرت مجلة "Star" خبرا ذكرت فيه أن المغنية الشهيرة تايلور سويفت قد تخلت عن صديقتها المغنية والممثلة سيلينا جوميز منذ لحظة دخولها إلى مصحة للعلاج النفسي في ولاية تينيسي الأمريكية، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن سويفت لا ترغب في التورط في مشكلات الاكتئاب التي تعاني منها سيلينا جوميز بسبب إصابتها بمرض الذئبة ولذلك فلقد قررت سويفت الابتعاد عن جوميز ومشكلاتها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من سيلينا جوميز قوله بأن تايلور سويفت ظلت طوال الفترة الماضية في اتصال دائم مع سيلينا للاطمئنان على صحتها وأن ما قيل خلاف ذلك غير حقيقي على الإطلاق.

كاني ويست (Kim Kardashian) ينفصل عن زوجته كيم كارداشيان بسبب حادثة السرقة:

 نشرت مجلة " In Touch" خبرا ذكرت فيه أن مغني الراب الشهير كاني ويست قد انفصل عن زوجته كيم كارداشيان إثر مشادة حادة وجديدة بشأن حادثة السرقة التي تعرضت لها كيم في باريس، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن المشادة قد بدأت بسبب إضافة كاني لعشرين فاعلية جديدة إلى جولته الموسيقية الجديدة " Saint Pablo" بالرغم من طلب كيم المتكرر بأن يقضي المزيد من الوقت معها بدلا من الانشغال بالعمل لأنها أصبحت تكره بأن تظل بمفردها منذ تعرضها لحادثة المسلحة السرقة في باريس.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله بأنه لا صحة لما تردد عن وقوع مشادة بين كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست بسبب حادثة السرقة ، وقد أشارت المجلة إلى حقيقة أن كيم قد قامت بحضور حفل كاني ويست في لوس أنجلوس قبل ساعات قليلة من نشر تقرير في مجلة " In Touch" يتحدث عن انفصالها.

كيت ميدلتون (Kate Middleton) حامل في شهرها الرابع:

نشرت مجلة "Star" خبرا ذكرت فيه أن كيت ميدلتون حامل في الشهر الرابع في طفلها الثالث وأن جنس الطفل الثالث فتاة، المجلة ذكرت أيضا أن كيت لا تعاني من الأعياء الصباحي بسبب الحمل ولذلك فهي لا تجد صعوبة في متابعة مهامها الرسمية، وأضافت المجلة في تقريرها أن كيت وزوجها الأمير وليام (Prince William) يفكران في أن يطلقا على طفلتهما اسم ديانا نسبة إلى الأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana)، وهي والدة الأمير وليام.

موقع Gossip Cop أشار إلى حقيقة نشر مجلة "Star" تقارير مشابهة في الماضي وفي شهر يونيو في هذا العام وهي تقارير ثبت عدم صحتها، كما نقل الموقع عن مصدر مضطلع في البلاط الملكي قوله بأنه لا توجد أنباء عن حمل دوقة كمبريدج في طفلها الثالث.