اتساع اتهام براد بيت بالتعدي ليشمل العائلة كلها

ذكرت مصادر في قسم خدمات الاسرة والطفل بمدينة لوس انجلوس الأمريكية، أنهم بصدد توسيع دائرة التحقيقات بشأن قضية الاساءة للاطفال والمتهم فيها الممثل براد بيت brad pitt.

التحقيقات أستندت إلى اللقاءات الجانبية التى أجراها موظفين فى دائرة الأسرة والطفل، والتى ألمحت لوجود اعتداءات لفظية وبدنية تعرض لها أطفال آخرون بخلاف مادوكس الطفل الأكبر، يشمل ذلك أيضا اعتداءات وقعت لأنجلينا نفسها.

جلسات جديدة

المصادر قالت لموقع TMZ أن سير عملية التحقيق ركز في البداية على حادث الطائرة الذي زعم أن بيت قام بضرب وإهانة ابنه مادوكس خلال احدى الرحلات الجوية التى قامت بها العائلة، إلا أن التحقيقات المحت لوجود حالات أخرى سيتم عقد مزيد جلسات التحقيق من أجلها، وفتح قنوات جديدة من التحريات.

طالع أيضا: جانيت جاكسون تطل بزي إسلامي فى شوارع لندن

طالع أيضا: حقيقة اتهام ليوناردو دي كابريو بالإختلاس

مادوكس لم يطل خلال الزيارتين التى قام بهما مؤخرا براد بيت لرؤية أكفاله، فى اعقاب طلب الممثلة أنجلينا جولي Angelina Jolie الطلاق منه فى 15 سبتمبر الماضي، وبالاستعانة بمكتب خدمات الأسرة والطفل تمكن براد من رؤيتهم تحت أشارف متخصصين.

وكانت المهلة المحددة والممنوحة لبراد بيت brad pitt ، كي يرد على طلب الطلاق قد أنتهت منذ أيام قليلة، ولم يرد على طلب الطلاق، مفضلا محاولة التوصل إلى اتفاق بالتراضي حول حضانة الأطفال.