أشهر الشائعات: الملكة تتنازل عن العرش للأمير وليام وكيم كارداشيان تلوح بالطلاق

والدة سيلينا جوميز (Selena Gomez) تسعى لوضع سيلينا تحت وصاياتها القانونية

والدة سيلينا جوميز (Selena Gomez) تسعى لوضع سيلينا تحت وصاياتها القانونية

كاني ويست (Kanye West) يلوم كيم كارداشيان (Kim Kardashian) على حادث السرقة في باريس

كاني ويست (Kanye West) يلوم كيم كارداشيان (Kim Kardashian) على حادث السرقة في باريس

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) وبليك شيلتون (Blake Shelton) يخططان لتبني طفلة

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) وبليك شيلتون (Blake Shelton) يخططان لتبني طفلة

بيونسيه (Beyoncé) وجاي زي (Jay Z) سيقومان بشراء منزل براد بيت

بيونسيه (Beyoncé) وجاي زي (Jay Z) سيقومان بشراء منزل براد بيت

الأمير وليام (Prince William) وزوجته سيتوجان ملكين على بريطانيا العام المقبل

الأمير وليام (Prince William) وزوجته سيتوجان ملكين على بريطانيا العام المقبل

نستعرض اليوم معا أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير طوال الأسبوع، ومنها شائعة تخطيط بيونسيه وزوجها جاي زي لشراء منزل براد بيت في لوس أنجلوس، شائعة تخطيط جوين ستيفاني وبليك شيلتون لتبني طفلة معا، و شائعة لوم كاني ويست لزوجته كيم كارداشيان على حادث السرقة التي تعرضت له في باريس وغيرها...

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد حول أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال الأسبوع:

بيونسيه (Beyoncé) وجاي زي (Jay Z) سيقومان بشراء منزل براد بيت (Brad Pitt):

نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن الممثل براد بيت قد قام بعرض منزله للبيع في لوس أنجلوس لأنه لم يعد يستطيع أن يقيم في المنزل بسبب كل ما يحمله من ذكريات حياته العائلية السعيدة والتي انتهت بنهاية زواجه من الممثلة والمخرجة أنجيلينا جولي (Angelina Jolie)، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن المغنية بيونسيه وزوجها مغني الراب جاي زي قررا شراء المنزل الذي طالما أعجبا به.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من براد بيت قوله بأنه لا صحة لما تردد عن قيام براد بيت ببيع منزله وأنه لا توجد خطط بهذا الشأن في الوقت الحالي.

والدة سيلينا جوميز (Selena Gomez) تسعى لوضع سيلينا تحت وصاياتها القانونية:

نشرت مجلة " In Touch" خبرا ذكرت فيه أن ماندي تيفي تعتقد أن الوقت قد حان لتضع ابنتها سيلينا جوميز تحت وصايتها القانونية خاصة مع تزايد متاعبها النفسية بسبب معاناتها من مرض الذئبة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن والدة سيلينا جوميز تخطط حاليا لوضعها تحت وصايتها القانونية حتى تتمكن من اتخاذ القرارات المالية والقرارات الهامة الأخرى نيابة عن ابنتها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من سيلينا جوميز قوله بأن ما قيل عن تخطيط والدة سيلينا للحصول على وصاية عليها غير صحيح بنسبة 100%.

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) وبليك شيلتون (Blake Shelton) يخططان لتبني طفلة:

 نشرت مجلة " Life & Style" خبرا ذكرت فيه أن المغنية جوين ستيفاني وصديقها المغني بليك شيلتون يخططان لتبني طفلة معا، وطبقا لما نقلته المجلة عما وصفته بالمصدر المقرب فإن الطفلة المتبناة قد تكون طفلة رضيعة أو طفلة لا يزيد عمرها عن بضعة سنوات.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جوين ستيفاني قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جوين ستيفاني وصديقها بليك شيلتون لتبني طفلة.

كاني ويست (Kanye West) يلوم كيم كارداشيان (Kim Kardashian) على حادث السرقة في باريس:

نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن مشادة عنيفة وقعت بين مغني الراب كاني ويست وزوجته كيم كارداشيان بسبب توجيه كاني للوم لزوجته كيم على حادث السرقة الذي تعرضت له في باريس حيث قال وقتها أنها تسببت في وقوع الحادث لأنها لم تلتزم بما يكفي من الحذر، وقد ذكرت المجلة أيضا أن الزوجين أصبحا يعيشان حياتين منفصلتين منذ المشادة والتي انتهت بتهديد كيم لزوجها كاني بالحصول على الطلاق.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كاني ويست قوله بأن ما قيل بشأن لوم كاني لزوجته على حادث السرقة ليس حقيقيا على الإطلاق، و نقل الموقع عن مصدر مقرب آخر قوله بأن كاني لم يظهر سوى التعاطف والدعم لزوجته خلال تلك الفترة العصيبة.

الأمير وليام (Prince William) وزوجته سيتوجان ملكين على بريطانيا العام المقبل:

نشرت مجلة " OK!" خبراً ذكرت فيه أن ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، قد قررت التنحي عن العرش بسبب تقدمها في السن وأنها رأت أنه من الملائم أن يتم تتويج حفيدها الأمير وليام ملك للبلاد بدلا من ابنها الأكبر وولي عهد بريطانيا الحالي، الأمير تشارلز، وذكرت المجلة أيضا أنه من المقرر أن تقام مراسم تتويج ضخمة لتتويج الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج ملكين على البلاد، في العام المقبل ويتوقع أن تصل تكلفة إقامة مراسم التتويج إلى 100 مليون دولار.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر موثوق في البلاط الملكي قوله بأنه لا توجد خطط بشأن تتويج الأمير وليام ملكا للبلاد أو تنازل الملكة إليزابيث عن العرش.