جانيت جاكسون تطل بزي إسلامي فى شوارع لندن

ظهرت المطربة الأمريكية جانيت جاكسون Janet Jackson بزي أسلامي لأول مرة منذ تأكيدها لنبأ حملها من رجل الأعمال القطري وسام المناع، حيث تجولت فى شوارع لندن مطلع هذا الأسبوع بزي إسلامي كامل.

جولة بالزي الإسلامي

جاءت الجولة بعد المرور على عدد من محلات ملابس الاطفال فى لندن، ثم التوقف لتناول الغداء بأحد المطاعم، أعقبها سار الثنائي فى شوارع لندن ممسكين بأيديهم، حرصت خلال الجولة على الظهور بالزي الأسلامي الذي لا يوضح أى علامات الحمل.

تأكيد نبأ حمل جانيت جاكسون Janet Jackson لأول مرة بعد احتفالها بعيد ميلادها الخمسون، يأتي بعد أن نشرت مجلة People صورة للمغنية الأمريكية، وظهرت خلالها جاكسون سعيدة وهى تضع يدها على بطنها الذي وضحت عليه ملامح الحمل، فى ظل التكهنات التى أنتشرت مؤخرا، ولم تحصل أى وسيلة إعلامية بتأكيد خبر الحمل.

جانيت جاكسون تؤكد نبأ حملها وتوجه رسالة لجمهورها

وتتنقل جانيت فى الفترة الأخيرة فى أكثر من مكان برفقة زوجها الملياردير القطري، من أجل الترتيب لأستقبال الطفل وإعداد المكان الخاص بإقامته، بيد أنها لم تستقر بعد سواء للإقامة الدائمة فى قطر أو خارجها.

جانيت ألغت عددا من الحفلات الغنائية مؤخرا، وفضلت الابتعاد عن الساحة الفنية، ووجهت رسالة إلى جمهورها، عبر حسابها على تويتر، أكدت خلالها أنها تحبهم وتحرص على التواجد معهم بصفة دائمة، لكنها حاليا تود أن تبتعد قليلا كي تقوم بتكوين أسرتها الصغيرة.

طالع أيضا: تأكيد نبأ حمل جانيت جاكسون

طالع أيضا: سلمى حايك: ترامب أخترع قصة عني عقب رفضي مواعدته