صور: جينفر لورانس تواعد المخرج دارين أرنوفسكي سرا !

جينفر لورانس

جينفر لورانس

جينفر لورانس تواعد المخرج دارين أرنوفسكي سرا

جينفر لورانس تواعد المخرج دارين أرنوفسكي سرا

جينفر لورانس سبق وأن واعدت المخرج جابي بولسكي

جينفر لورانس سبق وأن واعدت المخرج جابي بولسكي

وواعدت أيضا المطرب  كريس مارتن

وواعدت أيضا المطرب كريس مارتن

وواعدت الممثل  نيكولاس هولت

وواعدت الممثل نيكولاس هولت

فيما واعد المخرج الأمريكي الممثلة الجميلة راشيل ويز

فيما واعد المخرج الأمريكي الممثلة الجميلة راشيل ويز

بدأت الممثلة الأمريكية الشابة جينفر لورانس Jennifer Lawrence فى مواعدة المخرج دارين أرنوفسكي Darren Aronofsky، حيث شوهد الثنائي معا فى أكثر من لقاء، كان آخرها حينما تناولا الطعام فى أحد المطاعم القريبة من موقع تصوير الفيلم الجديد الذي تقوم لورانس ببطولته وأرنوفسكي بإخراجه.

علاقة سرية

مصادر أكدت لصحيفة The sun أن الثنائي أرادا أن تظل العلاقة بينهما طي الكتمان، وبعيدة تماما عن أعين الصحفيين وعدسات المصورين، لكن استمرار رؤية الثنائي معا، أطلق العنان للشائعات بوجود علاقة بين الثنائي.

طالع أيضا: آدم لافين: الأبوة تجربة جميلة

طالع أيضا: جيسيكا بيل : زوجي يدعمني حتى فى العمل

جينفر لورانس 26 عام، تقوم ببطولة الفيلم الجديد للمخرج دارين أرنوفسكي 47 عام، وهو العمل الذي لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، لكن يشارك فى بطولته كل من خافيير باراديم Javier Bardem وإد هاريس Ed Harris ميشيال فايفر Michelle Pfeiffer.

طالع أيضا: جينفر لوبيز عن انفصالها كاسبر سمارت: خائن

جينفر انفصلت مؤخرا عن المطرب كريس مارتن Chris Martin عضو Coldplay بعد أربعة أشهر من الرومانسية، كما كانت على علاقة بالمخرج جابي بولسكي Gabe Polsky، كما سبق لها مواعدة الممثل نيكولاس هولت Nicholas Hoult أحد أبطال سلسلسة X-Men خلال الفترة 2012 - 2014.

أرنوفسكي مخرج فيلم Noah وBlack Swan، قام بخطبة الممثلة راشيل ويز Rachel Weisz لمدة خمس سنوات بداية من عام 2005، ورزق منها ابنه هنري البالغ من العمر 10 سنوات، بعدها انفصلا لتتزوج من البريطاني بطل سلسلة أفلام جيمس بوند، الممثل دانيال كريج Daniel Craig.