تعرف على السبب وراء انفصال تايلور سويفت وتوم هيدلستون

 تايلور سويفت وكالفن هاريس

تايلور سويفت وكالفن هاريس

 تايلور سويفت وتوم هيدلستون

تايلور سويفت وتوم هيدلستون

توم هيدلستون أخبر  تايلور سويفت بوجود علاقات متورط هاريس بها

توم هيدلستون أخبر تايلور سويفت بوجود علاقات متورط هاريس بها

ما أضطر لسويفت بقطع علاقتها مع منسق الدي جي الاسكتلندي

ما أضطر لسويفت بقطع علاقتها مع منسق الدي جي الاسكتلندي

 تايلور سويفت قطعت علاقتها فور علمها بتدخل هيدلستون

تايلور سويفت قطعت علاقتها فور علمها بتدخل هيدلستون

خرجت شائعات من بعض المقربين من المطربة الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift  تفيد أن السبب الرئيسي وراء تفضيلها لإنهاء العلاقة بينها وبين الممثل البريطاني توم هيدلستون Tom Hiddleston، بسبب تلفيق الأخير لمجموعة من الشائعات حول تورط منسق الدي جي الاستكلندي كالفين هاريس Calvin Harris فى علاقة مع أحدى الفتيات، ما أدى إلى انفصال سويفت عنه.

ادعاءات ظالمة

بعد أسابيع قليلة من انفصالها عن الممثل البريطاني، ألتقت سويفت، بالفتاة التى لم يتم الكشف عن هويتها، وسألتها عن علاقتها بمنسق الدي جي الأسكتلندي، وأنكرت تلك الفتاة تماما المزاعم بوجود علاقة بينها وبينه، وهو جعلها تفضل الانفصال عن الممثل البريطاني لأدعاءه الكذب حول علاقات هاريس العاطفية.

طالع أيضا: موقع يعتذر لكيم كاردايشيان عن اتهامها بفبركة حادث باريس

طالع أيضا: تأكيد نبأ حمل جانيت جاكسون

وكانت المطربة الأمريكية الشابة تايلور سويفت Taylor Swift قد أنهت علاقتها منسق الدي جي الاسكتلندي كالفين هاريس Calvin Harris، بعد علاقة دامت 15 شهرا، أختارت بعدها الانفصال فى مارس الماضي، بدأت بعدها حربا بين الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تتناقل أنباء حول عودة الكلام المتبادل بينهما.

طالع أيضا:  فوز المغني الأمريكي بوب ديلان بجائزة نوبل للآداب

فيما بدأت سويفت مواعدة الممثل البريطاني توم هيدلستون فى يونيو الماضي، بعد انفصالها عن منسق الدي جي كالفين هاريس، وذلك بعدما قام هيدلستون بإدعاء أن هاريس لديه علاقات غرامية، الأدعاء الذي أودى بحياة العلاقة الناشئة بينهما.