كيم كاردايشيان تلغى حضور أحد اعياد الميلاد وتقاضي موقعا اتهمها بتدبير حادث باريس

ألغت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردايشيان Kim Kardashian حضورها لأحد حفلات أعياد الميلاد الذي ينظمه ملهى Hakkasan الواقع بفندق MGM Grand.

تأتى الخطوة عقب تأجليها لعمليات التصوير الخاصة ببرنامج Keeping Up with the Kardashians لأجل غير مسمى، ووفقا لمصادر لـ Us Weekly، وعزت ذلك إلى أنها تحاول استجماع نفسها أولا قبل الظهور الأعلامي مجددا.

إلغاء تعاقد

كيم متعاقدة مع ملهى Hakkasan للظهور فيها 4 مرات سنويا، تتقاضى من أجل ذلك مبلغ مليون دولار، إدارة الملهى لم تتخذ أى إجراء عقابي ضدها، حيث أبدت تفهمها للأثار النفسية التى تعاني منها نجمة تليفزيون الواقع، وأشارت إلى أنه ستحدد موعد آخر مع كيم الفترة المقبلة.

طالع أيضا: العثور على قطعة من مجوهرات كيم كاردايشيان

طالع أيضا10 أسئلة يجيب عنها الحارس الخاص لمايكل جاكسون حول سرقة كيم كاردايشيان

وكانت كاردايشيان قد تعرضت لحادث سرقة يوم 3 أكتوبر الماضي، فى أحدى الشقق السكنية الفاخرة فى فرنسا، خلال تواجدها لحضور أسبوع الموضة فى باريس، وأفادت تحريات الشرطة الفرنسية أن خمسة مسلحين قاموا بانتحال صفة ضباط شرطة وتمكنوا من الهجوم عليها فى المنزل فى الوقت الذي كانت فيه وحدها بعد أن ذهبت أختها وحارس كيم الشخصي لحضور حفلة فى أحد النوادي الليلية.

طالع أيضا: ايقاف برنامج مع آل كاردايشيان بعد حادث سرقة كيم

كيم ألغت أيضا رحلة لمدينة دبي، كانت من المفترض أن تقوم بها، حيث كانت ستشارك كضيفة في Dubai Masterclass الذي ينظمه خبير المكياج ماريو ديديفانوفيك.

بوستر دعوة كاردايشيان لدبي

 

Thank you everyone who registered for #TheMasterClass Dubai. Kim and I are very excited to meet you all. Xox

A photo posted by Mario Dedivanovic (@makeupbymario) on

وفى سياق متصل، حركت كيم كارداشيان دعوى قضائية ضد موقع Media Tickout أمس الثلاثاء، والذي أدعى أن حادث باريس الذي تعرضت له كيم مؤخرا كان من تخطيطها.

كيم تقيم حاليا فى منزل العائلة بمدينة لوس أنجلوس، وتحاول عدم الظهور الاعلامي فى أى وسيلة خلال تلك الفترة، كما تتلقى هذه الفترة علاجا نفسيا حتى تستطيع أن تقاوم مشاعر الرهبة التى عايشتها خلال الحادث، خاصة وأنها تعانى الكثير من الكوابيس خلال نومها.