العثور على قطعة من مجوهرات كيم كاردايشيان

عثرت الشرطة الفرنسية على قطعة من مجوهرات نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان Kim Kardashian بالقرب من الفندق الذي تعرضت فيه للسرقة الأسبوع الماضي.

وأكدت الشرطة الفرنسية أنها ستجرى مسحا كاملا للبصمات على قطعة المجوهرات أملا فى الحصول منها على مفتاح لغز الجريمة والوصول لأحد مرتكبي عملية السطو.

تعويض مادي

فيما حركت كاردايشيان دعوى قضائية تطالب فيها بتعويض قيمته 5.6 مليون دولار من شركات التأمين، كتعريض مادي عن الاضرار المادية التى تعرضت لها، خاصة وأنها فقدت خلال السرقة لخاتم زواجها المصنوع من الزمرد والألماس، والذي تبلغ قيمته 3.5 ملايين دولار.

وكان خمسة ملثمين نجحوا فى اقتحام المسكن الخاص بكيم كارداشيان Kim Kardashian وقاموا بسرقة 13 قطعة مجوهرات تساوي ما يزيد على 11 مليون دولار.

طالع أيضا: 10 أسئلة يجيب عنها الحارس الخاص لمايكل جاكسون حول سرقة كيم كاردايشيان

طالع أيضا: من هو حارس كيم كارداشيان ؟

الشرطة الفرنسية أفادت أن اصابع الأتهام تتجه لعصابة النمر الوردي أو pink panther وهى احدى العصابات الفرنسية الشهيرة والتى لم تستطع الشرطة الفرنسية القبض عليها منذ ظهورها لأول مرة عام 1984، وتبلغ حصيلة الغنائم المسروقة حوالي 280 مليون دولار، مضيفة أنهم نجحوا فى مخططهم الذي أعتمد على الحصول على خط سير نجمة تليفزيون الواقع من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

طالع أيضا: ايقاف برنامج مع آل كاردايشيان بعد حادث سرقة كيم

وقامت كاردايشيان بتأجيل عمليات التصوير الخاصة ببرنامج Keeping Up with the Kardashians لأجل غير مسمى، وفقا لمصادر لـ Us Weekly حيث تحاول استجماع نفسها أولا قبل الظهور الأعلامي مجددا، كما أجلت الزيارة التى كان من المفترض القيام بها لدبي لنفس السبب.