جلسات علاج نفسي لأنجلينا جولي وأطفالها

انجلينا جولي

انجلينا جولي

انجلينا تخضع هي واطفالها لعلاج جلسات علاج نفسي

انجلينا تخضع هي واطفالها لعلاج جلسات علاج نفسي

جولي تحمي اطفالها من وسائل الاعلام حتى انتهاء القضية

جولي تحمي اطفالها من وسائل الاعلام حتى انتهاء القضية

جولي قامت بشراء منزل بعيدا فى مدينة ماليبو

جولي قامت بشراء منزل بعيدا فى مدينة ماليبو

المنزل الذي تقيم فيه حاليا أنجلينا واطفالها

المنزل الذي تقيم فيه حاليا أنجلينا واطفالها

بدأت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولى Angelina Jolie فى الخضوع لجلسات علاج نفسي، وهي أطفالها الستة، حتي يتمكنوا من تجاوز الأثار السلبية للوضع بعد الانفصال عن زوجها الممثل براد بيت Brad pitt.

جولى أختارت الاقامة حاليا فى منزل منعزل تماما فى مدينة ماليبو الأمريكية، حتى تقوم بعزل الاطفال نهائيا عن الاضواء ووسائل الاعلام، خلال فترة التحقيقات السلطات الأمريكية فى التهم الموجهة لبراد بيت بالتعدي اللفظي والمعنوي على الاطفال، وحتى انتهاء المجكمة من النظر فى قضية الطلاق التى رفعتها فى 15 سبتمبر الماضي.

أنجلينا تقيم حاليا برفقة أطفالها وأخيها الأصغر جيمس هافين فى منزل كبير بمدينة ماليبو، بإيجار يصل إلى 93 ألف دولار شهريا، لكنها تحاول الفترة الحالية العثور على منزل أكبر فى نفس المنطقة ويكون مطلا على المحيط.

تفادي الأزمة

وتحاول جولي خلال الفترة الحالية المكوث أطول فترة ممكنة برفقة الاطفال حتى لا تشعرهم بأى مشكلات واقعة بسبب قضية الطلاق المنظورة، وأفادت مصادر لمجلة people أن عائلة جولي الصغيرة تقضى وقتها حاليا فى حمام السباحة ومشاهدة الافلام.

طالع أيضا: حرب كلامية بين تايلور سويفت وديمي لوفاتو

طالع أيضا: صور: القلعة السرية التى استأجرتها أنجلينا جولي مؤخرا

وكانت انجلينا جولي قد تقدمت بأوراق طلاقها من براد بيت، فى 15 سبتمبر الجاري، وسط اتهامات للأخير بالسكر وضرب أطفالهم الستة، وهو السبب وراء طلب جولى الطلاق، كما احتوت مذكرة القضية طلب الحضانة الكاملة لجولي على أن يقتصر حق براد بيت فى زيارة الابناء فقط.

كما بدأت عناصر من من مركز رعاية الأطفال والمباحث الفيدرالية فى التحقيق بتهمة الإساءة اللفظية والبدنية الموجهة لبراد بيت Brad Pitt بحق مادوكس الأب الأكبر، ونشر موقع TMZ أن بيت فقد أعصابه بعد تناول كمية كبيرة من الكحول، جعلته غير مدرك ووجه ألفاظ خارجة تجاه أطفاله، خلال أحدى الرحلات التى كانوا يقومون بها بطائرتهم الخاصة قبيل ساعات من طلب أنجلينا جولى Angelina Jolie أوراق طلب الطلاق رسميا منه.