جنيفر أنستون في إعلان جديد مع طيران الإمارات

كواليس تصوير إعلان جنيفر أنستون و طيران الإمارات

كواليس تصوير إعلان جنيفر أنستون و طيران الإمارات

جنيفر أنستون و الطفل كوبر داخل طيران الإمارات

جنيفر أنستون و الطفل كوبر داخل طيران الإمارات

جنيفر أنستون في لقطة من إعلان طيران الإمارات

جنيفر أنستون في لقطة من إعلان طيران الإمارات

جنيفر أنستون داخل طائرة Airbus A380s

جنيفر أنستون داخل طائرة Airbus A380s

ظهرت النجمة جنيفر أنستون في إعلان جديد لشركة طيران الإمارات، وتظهر الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 47 عاماً، وهي تجفف شعرها بعد أخذ حمام في الدرجة الأولى من طائرة Airbus A380s لتجد بعدها طفلا صغيرا في غرفتها وتبدأ قصة الإعلان.


قصة إعلان جنيفر أنستون و طيران الإمارات

 

تستعرض جنيفر أنستون في الإعلان وهو الثاني لها مع طيران الإمارات، تستعرض جمال وفخامة إحدى طائرات أسطول طيران الإمارات عن طريق مرافقة طفل صغير اسمه كوبر،

الطفل أخبر جنيفر أنستون أنه يريد أن يصبح طياراً عندما يكبر، بعدها، يتوجه الاثنان إلى الدرجة الاقتصادية التي يتواجد فيها والدا الطفل، فتقرر جنيفر أنستون أن تقوم بتسلية كوبر خلال ما تبقى من مدة الرحلة، بينما تبادلت مقعدها الفخم في الدرجة الأولى مع والدته.

طيران الإمارات تعلن عن خصومات كبيرة

مواصفات فريدة في طائرة طيران الإمارات Airbus A380s

 

الإعلان استعرض ما تتمتع به الطائرة من مواصفات لا تجدها في أي شركة طيرانٍ أخرى، فالطائرة التي يصل ثمن تذكرة السفر على متنها إلى 21 ألف دولار، مكونة من طابقين، وتحوي على منصة تقدم العصير الطازج للركاب حسب الطلب، ناهيك عن الحمامات الواسعة والأثاث الأنيق.

جينيفر أنستون توقع عقدا بقيمة 5 مليون دولار مع طيران الإمارات

أجر جنيفر أنستون قد يتجاوز الـ 5 ملايين دولار

 

أجر جنيفر أنستون في الإعلان الجديد لم يعلن عنه، إلا أن صحيفة ديلي ميل البريطانية قالت إن جنيفر تلقت 5 ملايين دولار عن الإعلان الأول في عام 2015، وأشرف على تنفيذ الإعلان الجديد المخرج برايان باكلي، أحد المرشحين لجائزة الأوسكار.

طيران الإمارات.. 30 عاماً من الإنجازات

الرقي والتواضع يجمعان جنيفر أنستون وطيران الإمارات

 

تعليقا على التعاون مع جنيفر أنستون، قال نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية، بطرس بطرس: عندما أطلقنا أول إعلان ظهرت فيه جنيفر أنيستون، قبل عام ، دهشنا لانتشاره الذي فاق توقعاتنا، إذ شاهده وعلّق عليه الملايين عبر العالم، وقد أحب عشاق طيران الإمارات وجمهور أنيستون حضورها اللطيف، وروح الفكاهة التي طبعت الإعلان، واستمتعوا بقصته التي ابتعدت وتميزت تماماً عن الإعلانات التقليدية لشركات الطيران.

 

وأضاف: بطرس تلقينا سيلاً من الطلبات يتطلع أصحابها لرؤية جنيفر ثانيةً، فحضورها الطاغي وجمالها يضفيان عليها رقياً وأناقة رفيعة، لكنها في غاية التواضع، وهذا ما ينطبق على علامتنا التجارية تماماً، ونحن على ثقة تامة بأن الإعلان الجديد، الذي يجسد متعة وبريق السفر مع طيران الإمارات، سيلقى إعجاباً مماثلاً للإعلان الأول.

طيران الإمارات أفضل ناقل للسفر العائلي