حرب كلامية بين تايلور سويفت وديمي لوفاتو

تايلور سويفت

تايلور سويفت

حرب كلامية بين تايلور سويفت وديمي لوفاتو

حرب كلامية بين تايلور سويفت وديمي لوفاتو

كاتي بيري كانت محور اساسي فى الحرب الكلامية

كاتي بيري كانت محور اساسي فى الحرب الكلامية

ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو

يبدو أن المطربة الشابة تايلور سويفت Taylor Swiftعلى موعد مع حرب كلامية جديدة، خاصة بعد التصريحات النارية التى أطلقتها المطربة الشابة ديمي لوفاتو Demi Lovato مؤخرا، والتى تتضمن بعض الأشياء الخاصة بسويفت.

لوفاتو علقت فى حوار أجرته مع مجلة Glamour magazine أوضحت أنه لا يوجد ان شخص داخل المجال الفني يتمتع بقوام رشيق بصورة طبيعية، وإذا صرح أى شخص بغير ذلك فهو يزيف الصورة ولا يعرض الحقيقة كاملة، وهى تصريحات جاءت كتعليق على تصريحات سابقة لتايلور سويفت.

مصادر اوضحت أن تايلور لديها مجموعة معروفة من الاصدقاء الذين يقومون بدعم بعضهم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي أو فى المواقف العامة أو الخاصة، لكن يبدو أن خروج لوفاتو من تلك القائمة القريبة من مطربة ألبوم 1989 جعلها تطلق التصريحات النارية يمينا ويسارا.

حرب كلامية

وعلقت لوفاتو أيضا على كليب Bad Blood والذي أشار البعض بأن سويفت قامت بتأليف وغناء الاغنية فى اطار حربها الأخيرة ضد المطربة كاتي بيري Katy Perry، حيث قالت: "أن تأليف أغنية معينة من أجل تحطيم كاتى بيري، أمر غير جيد بالمرة، ولا يقف إلى جانب حقوق المرأة وتمكينها كما يعدي البعض"، في أشارة واضحة لادعاءات سويفت.

طالع أيضا: من هو حارس كيم كارداشيان ؟

طالع أيضا: براد بيت انهار عدت مرات باكيا بعد طلاقه من أنجيلينا جولي

أغنية Bad Blood تتناول فتاة تتعرض للخيانة على يد أقرب المقربين من الاصدقاء، مشيرة إلى أن من قام بالخيانة لديه النية المبيتة للخيانة من البداية، وأن الخائنون كانت كلماتهم مثل الرصاص الذي لا يمكن معالجة جروحه.

شاهد أغنية Bad Blood

وكتبت لوفاتو تغريدة على حسابها الخاص على تويتر قائلة: " أتلقى أسئلة واقوم بالرد عليها، إذا كانت ترغب فى مقاضتي فلتقم بذلك، ولا أنسى أيضا أن جزءا من حديثا قد يتم تحريفه، لكن يبقى أننى لن أعتذر عما قولته فى حق أي شخص".

لوفاتو أعلنت مؤخرا أنها ستأخذ استراحة فنية لمدة عام تبدأ من مطلع العام الجديد، رغبة منها فى التركيز على نفسها وأخذ استراحة من العمل ومجال الاعلام.