تفاصيل جديدة فى حادث السطو على كيم كاردايشيان

الشرطة الفرنسية تواصل التحقيقات حول سرقة كيم كاردايشيان

الشرطة الفرنسية تواصل التحقيقات حول سرقة كيم كاردايشيان

الجناح الخاص بكيم كاردايشيان

الجناح الخاص بكيم كاردايشيان

باسكال ديفور الحارس الشخصي لكيم كاردايشيان

باسكال ديفور الحارس الشخصي لكيم كاردايشيان

الشرطة الفرنسية فرضت طوقا أمنيا وتبحث عن الجناة

الشرطة الفرنسية فرضت طوقا أمنيا وتبحث عن الجناة

كيم فضلت الرحيل عن فرنسا عقب الحادث

كيم فضلت الرحيل عن فرنسا عقب الحادث

الخاتم الذي أغرى الجناة بسرقة كيم

الخاتم الذي أغرى الجناة بسرقة كيم

روت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردايشيان  Kim Kardashian  تفاصيل حادث السطو عليها التى وقعت أمس فى أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس.

حيث أكدت لموقع TMZ أن أن خمسة ملثمين قاموا باقتحام الجناح  الخاص بها ووضع شريط لاصق على فمها، وتم طرحها أرضا بعد ذلك، ثم تم نقلها إلى الحمام لحين انتهائهم من السرقة، وقاموا بسرقة مجوهرات تساوي ما يزيد على 11 مليون دولار.

كيم أوضحت أنه تولد لديها خوف لمدة دقائق من أن يفكر الجناة بمحاولة اغتصابها، ما أدى إلى تعاونها الكامل معهم، ولم ترغب فى مقاومة حتى تسهل من مهمتهم وينتهوا من السرقة سريعا ويهربوا ويتركوها لحالها.

التخطيط للعملية

التحريات الخاصة بالشرطة الفرنسية أكدت أن مرتبكي الحادث على علم بالمجوهرات التي سيسرقونها، وأنهم حصلوا على كافة المعلومات اللازمة للتخطيط للعملية من خلال نشر كلوي كارداشيان صورا وتفاصيل رحلتها في باريس على انستقرام.

الشرطة الفرنسية أفادت أن اصابع الأتهام تتجه لعصابة النمر الوردي أو pink panther وهى أحدى العصابات الفرنسية الشهيرة والتى لم تستطع الشرطة الفرنسية القبض عليها منذ ظهورها لأول مرة عام 1984، وتبلغ حصيلة الغنائم المسروقة حوالي 280 مليون دولار.

كيم أكدت للشرطة الفرنسية أنها تمكنت من فك وثاقها وحاولت الصراخ، إلا أن أحد الملثمين تمتم ببضع كلمات فرنسية، عندما ذكرتها للشرطة، كان معناها أنها إذا لم تصمت فإنها ستتعرض للاغتصاب، لكنها صمتت بمفردها، وقاموا الملثمون بأخذ المجوهرات وهموا بالفرار.

طالع أيضا: براد بيت انهار عدت مرات باكيا بعد طلاقه من أنجيلينا جولي

كيم أستعرضت مؤخرا عددا من المجوهرات التى تمتلكها على حسابها الخاص على انستقرام، حيث نشرت منذ أربعة أيام صورة واضحة لخاتم ألماس ضخم في يدها، يقدر ثمنه أكثر من 4.5 مليون دولار تقريبا.

غياب باسكال

وفسرت غياب كاردايشيان غياب حارسها الشخصي باسكال ديفور خلال الحادث، أنه كان برفقة كورتني وكيندال، حيث ذهبوا لأحدى النوادي الليلية داخل باريس.

طالع أيضا: جورج كلوني يقدم حفل مؤسسة التليفزيون والصور المتحركة

وكانت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian قد تعرضت للسرقة تحت تهديد السلاح في غرفتها بأحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس، خلال حضورها لأسبوع الموضة هناك.

وعقب الحادث وسماع أقوالها فى الحادث غادرت باريس على الفور على متن طائرة خاصة، حيث فضلت البقاء إلى جانب عائلتها فى تلك الظروف.