برغم الانفصال.. شرايبر يتمنى لنعومي واتس سنة سعيدة على انستقرام

ناعومي واتس وليف شريبر

ناعومي واتس وليف شريبر

لم يمنع الانفصال تهنته لحبيبته السابقة بمناسبة عيد ميلادها

لم يمنع الانفصال تهنته لحبيبته السابقة بمناسبة عيد ميلادها

القرار جاء بعد 11 عام من الارتباط

القرار جاء بعد 11 عام من الارتباط

الثنائي أكدا أن قرار الانفصال جاء لمصلحة الاطفال

الثنائي أكدا أن قرار الانفصال جاء لمصلحة الاطفال

هنأ الممثل الأمريكي ليف شريبر Liev Schreiber صديقته السابقة الممثلة الممثلة الانجليزية ناعومي واتس Naomi Watts متمنيا لها الصحة والتوفيق، بعد مرور ساعات قليلة على قرار الانفصال الذي أتخذه الثنائي سابقا، بعد أن عاشا معا 11 عاما.

وكان شربير وواتس قد اتخذا قرار الانفصال الأثنين الماضي، وأعلنا فى بيان مشترك أنه أفضل طريق بالنسبة لهم كعائلة، على أن يستمر الحب والاحترام والصداقة، مشددين أن ذلك أفضل لأطفالهم ألكسندر 9 أعوام، صامويل 7 سنوات.

الظهور الأخير

الثنائي ظهرا معا لآخر مرة خلال حفل افتتاح فيلم The Bleeder والذي أقيم على هامش فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، حيث سارا يدا بيد برفقة أطفالهما على السجادة الحمراء، هو الفيلم المستوحى من قصة حياة ملاكم الوزن الثقيل تشك ويبنر.

تهنئة خالية من الدسم

واتس التى أتمت عامها الـ 48، نشرت صورة لها، وهي صغيرة على حسابها الشخصي على أنستقرام، أكتفى شربير صديقها السابق بالتعليق على الصورة قائلا: " سنة سعيدة عليكي يا عزيزتي".

طالع أيضا: تايلور سويفت وكالفين هاريس يعودان كأصدقاء

طالع أيضا: تعرف على الأوكراني المتحرش متربص المشاهير

وكانت مجلة TMZ أدعت أن العلاقة أصبحت متوترة بين الثنائي منذ يناير الماضي، وفكرت واتس خلال تلك الفترة  في الانفصال، لكن تم ارجاء الفكرة لسبب مجهول، ومع عودة الاجواء المتوترة للعلاقة، قرر الثنائي الانفصال بشكل يحفظ لهما كرامتهما ويبقى على الود والحب من أجل الأطفال.