تعرف على الأوكراني المتحرش متربص المشاهير

الأوكراني فيتالي سيديوك من أشهر المتربصين بالنجوم والذي يحاول الحصول على قبلة أو لمسة أو اشارة من أى نجمة، يذهب إليهم فى أى احتفالية، يبدأ فى جمع المعلومات ورصد ضحاياه من النجوم، والتربص لهم إذا ظهروا.

الأمريكية كيم كاردايشيان نجمة تلفزيون الواقع، كانت على موعد أن تكون الضحية الجديدة للأوكراني المتحرش ، فبعد أن أنتهت من حضور أحد الفعاليات فى دار أزياءBalmain ، في شارع فرنسوا الأول بباريس، فوجئت بظهور فيتالي فجأة متجاوزا الحشد الكبير من المصورين والكاميرات وأقبل عليها من الخلف يريد تقبيلها، إلا ان طاقم الحراسات الخاصة المكون من 3 رجال وامرأة، تمكن من الاجهاز عليه، وطرحه أرضا، ولم يستطع الحراك على الاطلاق.

فلاش باك

الهجوم على نجمة تليفزيون الواقع من المتحرش الأوكراني لم الأول، فقد سبق لها التعرض لنفس الموقف عام 2014، عندما ذهبت لحضور أحد عروض دار بالمان للأزياء بباريس، وفور أن رأته قامت بالصراخ مستغيثة بزوجها المطرب كاني ويست الذي حضر سريعا بصحبة طاقم الحراسة وتمكنوا من التصدي لهجوم  فيتالي.

طالع أيضا: ليندسي لوهان تزور مستشفى لعلاج اللاجئين السوريين فى تركيا

طالع أيضا: بيونسيه وجاستن بيبر يقودان ترشيحات جوائز MTV EMA

الأسبوع الماضي تعرض لعارضة الأزياء الحسناء ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، حيث حاول التحرش بها، لكنه فشل فى مخططه أيضا، حيث ألتف حوله طاقم الحراسات الخاصة، وأخرجوا جيجي من المشهد على الفور.

شاهد محاولة التحرش بكيم كاردايشيان

ضحايا الأوكراني

فيتالي فتوارى كان يعمل فى أحدى القنوات التلفزيونية لكنه فصل منها بسبب قيامه بالتحرش بالفنانة أريكا فيريرا على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي، كما تحرش أيضاً بالمطربة جينفر لوبيز، وبدأ بعد ذلك فى التربص بالمشاهير، والعمل على النيل منهم، كما قام أيضا بصفع الممثل براد بيت أثناء حضوره وأنجيلينا جولي عرض فيلمها "نيليفسنت" في مايو 2014 بلوس أنجلوس، وألقت الشرطة القبض عليه وقتها، وتبين أنه يعمل مراسلا لقناة 1+1 الأوكرانية.

سبق له أيضا تلقى ضربة من ويل سميث حينما حاول تقبيله أثناء حفل العرض الأول لأحد أفلامه بموسكو، وحاول التربص بالممثل ليوناردو دي كابريو بمهرجان Santa Barbara السينمائي عام 2014، وأقتحم المسرح الذي كانت تلقي فيه أديل Adele كلمتها بعد فوزها بجائزة Grammy.