ليوناردو دي كابريو يلتقي أوباما لمناقشة أزمة المناخ

يلتقي الممثل ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio، الرئيس الأمريكي باراك أوباما فى الثالث من أكتوبر المقبل، لبحث سبل مكافحة تغير المناخ، حيث أعلن البيت الأبيض أن محادثات أوباما ودي كابريو سيكون محورها حماية الكوكب الوحيد الذي لدينا من أجل الأجيال المستقبلية.

المعروف عن دي مناصرته لقضايا البيئة والمناخ، بل أن الخطاب التشجيعي الذي ألقاءه خلال قبوله لجائزة الأوسكار، أكد خلاله على حقيقة المناخ المتغير، فهو التهديد الأكثر إلحاحا الذي يواجه الجنس البشري بأكمله، وعلينا جميعا أن نعمل بشكل جماعي معا لوقف أزمة المناخ.

طالع أيضا: مونيكا بيلوتشي بطلة فيلم عمرو واكد الجديد!

طالع أيضا: انفصال ناعومي واتس وليف شرايبر بعد 11عاما من الحب!

اللقاء من المقرر له أن يتم فى في حديقة البيت الأبيض بواشنطن، فيما سيقدم دي كابريو فيلمه الوثائقي الجديد Before the Flood عقب اللقاء في البيت الأبيض.

Before the Flood

فيلم Before the Flood يعرض في دور العرض الأمريكية في 21 أكتوبر المقبل، على أن يبث على قناة ناشونال جيوجرافيك في 30 من الشهر نفسه، الفيلم يخاطب النواب الجمهوريين الذين ينكرون الأدلة العلمية بأن النشاط البشري هو الذي السبب وراء المشكلات البيئية التى يعاني كوكب الأرض، فيما أكد ليوناردو ضرورة أن يرى المشاهد الأمريكي هذه الفيلم، حتى يعرف لمن يصوت فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

شاهد دي كابريو خلال عمليات تصوير فيلم  Before the Flood