بعد 28 زواج.. توم هانكس: زواجي بريتا ويلسون لم يكن ليحدث

عبر  توم هانكس عن سعادته أنه لم يقابل زوجته ريتا ويلسون خلال فترة المرحلة الثانوية

عبر توم هانكس عن سعادته أنه لم يقابل زوجته ريتا ويلسون خلال فترة المرحلة الثانوية

حيث كان خجولا ولم ليذهب ويتحدث معها

حيث كان خجولا ولم ليذهب ويتحدث معها

ريتا وهانكس قصة حب عمرها 28 عاما

ريتا وهانكس قصة حب عمرها 28 عاما

لديهما 3 أطفال من زواجهما المثالي

لديهما 3 أطفال من زواجهما المثالي

عبر الممثل الأمريكي الكبير توم هانكس Tom Hanks عن سعادته أنه لم يقابل زوجته ريتا ويلسون Rita Wilson خلال فترة المرحلة الثانوية، حيث لم يكن يمتلك الشجاعة الكافية ليتحدث إلى أى فتاة.

ريتا بدورها أكدت أنها كانت تعاني من نفس الأمر، ولم تكن للتحدث إليه، حيث كانت خجولة بطبعها خلال المرحلة الثانوية، وبالتالي لم تكن لتكتب قصة الحب التى أستمرت لحوالي 28 عاما حتى الآن.

توم كشف لبرنامج 60 Minutes المرة الأولى التى رأى فيها حب حياته ريتا ويلسون Rita Wilson وكانت خلال تصوير المسلسل الكوميدي The Brady Bunch فى نهاية فترة السبعينيات، حيث حلت كضيفة شرف فى أحدى حلقات المسلسل، وحاول بعدها التعرف إليها، وبدأ الثنائي فى الخروج معا فى عام 1985، وتزوجا بعد ثلاث سنوات.

شاهد ريتا وتوم يتذكران معا الذكريات الجميلة

الممثل الحائز على الأوسكار مرتين عامي 1993، 1994 عن فيلمي Forrest Gump، Philadelphia، لديه من ريتا ثلاثة أطفال هم شيستر 26 عام، وترومان وثيودور 20 عام، وهو أيضا أب لكل من الممثل الشاب كولين هانكس 38 عام، وإليزابيث هانكس 34 عام، والتى ظهرت معه فى فيلم Forrest Gump حيث قامت بدور الطفلة جيني والتى قامت بدورها الممثلة روبين رايت Robin Wright، وهم أطفاله من زواجه الأول من سامانثا لويس Samantha Lewes.

طالع أيضا: الكليب الدعائي الأول لفيلم توم هانكس Sully

طالع أيضا: 5 أفلام ترقبها فى شهر أكتوبر

يعرض لتوم هانكس حاليا فيلم Sully وهو الفيلم الذي  يروي تفاصيل معجزة نهر هودسون، والتى قام بها أحد الطيارين ويدعى سولي والذي تكمن من انقاذ 155 شخص كانوا على متن أحد الرحلات الجوية، فى عام 2009، حيث تعطلت المحركات الخاصة بالطائرة، لكنه تمكن من تحقيق هبوط آمن على نهر هودسون، وأصبح وقتها من أهم الشخصيات فى الرأي العام الأمريكي.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم Sully