براد بيت يطالب بحضانة مشتركة للاطفال

أنجلينا جولي تطالب بحضانة كاملة لأطفالها الستة

أنجلينا جولي تطالب بحضانة كاملة لأطفالها الستة

براد بيت يرى أن أنجلينا أم عظيمة

براد بيت يرى أن أنجلينا أم عظيمة

براد يريد حضانة مشتركة يكون له دور فى حياة الاطفال

براد يريد حضانة مشتركة يكون له دور فى حياة الاطفال

براد يحب أطفاله برغم أن الدعوى القضائية ترصد أنه يهمل فى حقهم

براد يحب أطفاله برغم أن الدعوى القضائية ترصد أنه يهمل فى حقهم

ضمن أوراق قضية الطلاق التى رفعتها المحامية لورا ويزر لصالح موكلتها الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie ، طلب يقضى بضم الحضانة الكاملة لأطفال الفنانة الستة، على أن تقوم هي بكفالتهم كفالة تامة، بشرط أن يقتصر وجود الأب الممثل براد بيت Brad Pitt فى عدد محدود من الزيارات التى يتم الاتفاق عليها لاحقا.

إلا أن الأمر لم يرق لبراد بيت Brad Pitt، الذي أحس بأن هناك نية لتنحيته بعيدا عن القيام الملزمة له، على اعتبار أب شرعي لثلاث أطفال وأب بالتبني لثلاث آخرين، وطالب أن تكون الحضانة الخاصة بالأطفال «مشتركة» بحيث يكون له دور أكبر فى حياة هؤلاء الأطفال.

6 أطفال

10 أعوام من الارتباط، وعامين من الزواج، أسفر عن وجود ستة أطفال فى حياة براد بيت وانجلينا جولي وهم: مادوكس 15 عام، باكس 12 عام، زهرة 11 عام، شايلوه 10 أعوام، التوأم فيفيان ونوكس 8 أعوام.

طالع أيضا: ماريون كوتيار تنفي علاقتها ببراد بيت بهذا الخبر!

طالع أيضا: جينفر انيستون عن طلاق براد بيت: أخيرا أشعر بالرضا

براد يرى أن أنجي أم عظيمة تستطيع القيام بكل واجبات الأمومة تجاه كل هؤلاء الأطفال بالرغم من مشاغلها، لكنه يريد أن يكون له دور فى حياة أطفاله، بحسب تأكيدات أحد المصادر لبرنامج the insider.

طلب الطلاق

جولي أصدرت بيانا صحفيا حول قرارها بطلب الطلاق، وعزت ذلك لمصلحة الأطفال فى المقام الأول، فيما كان الطلب الذي قدم للمحكمة، أكدت فيه المحامية لورا ويزر أن براد بيت يسيئ معاملة الأطفال، فضلا عن حالة السكر التى تسيطر عليه فى حالات كثيرة فى وجودهم.

طالع أيضا: تعرف على فاتورة طلاق انجلينا جولي وبراد بيت !

براد صرح لمجلة People أنه يشعر بحزن شديد لطلب أنجلينا الطلاق، لكنه سيفعل كل ما فى وسعه لمصلحة الأطفال، وطالب وسائل الإعلام أن تمنحهم السلام الذي يحتاجونه خلال هذه الفترة الصعبة.

وقد بدأ أفراد من مركز رعاية الأطفال بالتحقيق فى تهمة الإساءة اللفظية والبدنية الموجهة لبراد بيت Brad Pitt بحق أبنائه، ونشر موقع TMZ أن بيت فقد أعصابه بعد تناول كمية كبيرة من الكحول، جعلته غير مدرك ووجه ألفاظ خارجة تجاه أطفاله، خلال أحدى الرحلات التى كانوا يقومون بها بطائرتهم الخاصة قبيل ساعات من طلب أنجلينا جولى Angelina Jolie أوراق طلب الطلاق رسميا منه.