مشاهير عبروا عن حزنهم لانفصال انجلينا جولي وبراد بيت

ماريون كوتيار وبراد بيت

ماريون كوتيار وبراد بيت

أنجلينا جولي ووالدها الممثل جون فويت

أنجلينا جولي ووالدها الممثل جون فويت

أنجلينا جولي وبراد بيت وجورج كلوني

أنجلينا جولي وبراد بيت وجورج كلوني

أديل أعربت عن حزنها عن انفصال الثنائي

أديل أعربت عن حزنها عن انفصال الثنائي

براد بيت وأنجلينا جولي

براد بيت وأنجلينا جولي

عبر العديد من النجوم والمشاهير عن حزنهم البالغ بعد انتشار نبأ انفصال براد بيت Brad Pitt وانجلينا جولي Angelina Jolie ، والذي كان يعتبرهما كثيرون نموذج لواحدة من قصص الحب المخلدة فى تاريخ هوليود.

جولي ظهرت أمس فى وسائل الإعلام معلنة قيامها بتوقيع أوراق طلاقها من الممثل براد بيت، كما طالبت بالحصول على الحضانة الكاملة لأبنائها الـ 6، مشيرة إلى أن الطريقة التى يعامل بها بيت الأطفال وحالة السكر التى أصبحت ملازمة له، كانت السبب وراء طلبها للانفصال.

الممثل الأمريكي جون فويت Jon Voight والد أنجلينا جولي، عبر عن حزنه بعد توقيع ابنته لأوراق الطلاق من براد بيت، ونفى علمه بأى تفاصيل خاصة بالطلاق، وعبر عن قلقه ابنته والأطفال.

طالع أيضا: تعرف على فاتورة طلاق انجلينا جولي وبراد بيت !

طالع أيضا: نساء جميلات فى حياة براد بيت

النجمة الفرنسية ماريون كوتيار Marion Cotillard، أعربت عن شعورها بالاحباط فور علمها بالخبر، وسط انتشار العديد من الشائعات حول وجود علاقة بين براد بيت والممثلة الفرنسية، خلال تصويره لفيلم Allied الذي تشارك ماريون في بطولته، وذكرت تقارير أن جولى قامت بتعيين أحد الاشخاص لمراقبة زوجها للتأكد من خيانته، الأمر الذي سبب للثنائي الكثير من المشاكل الفترة الماضية.

أما الممثل جورج كلوني George Clooney والمعروف بقربه من الثنائي «جولي - براد»، ظهرت عليه ملامح الصدمة عندما سأله مراسل CNN حيث كان لا يعلم بالخبر من الأصل، وتسآل "ماذا حدث؟"، مضيفا أنها قصة حزينة ومؤسفة، ولم يضف أى معلومة أخرى حول الاسباب التى دعت لذلك، أو حتى وجود مشاكل سابقة يمكن أن تكون السبب وراء قرار الانفصال.

شاهد رد فعل جورج كلوني بسؤاله عن أنفصال أنجلينا براد

المطربة البريطانية أديل Adele أوقفت الحفل الغنائي الذي أقامتها أمس فى نيويورك، أعربت خلال تلك الدقائق عن مدى حزنها لمعرفة خبر الانفصال، مؤكدة أنها لا تحب التدخل فى الحياة الشخصية لأحد، لكن خبر انفصال أنجلينا جولى وبراد بيت حدث تاريخى لا يمكن تجاهله، لافتة أنها ظلت تبحث فى أكثر من موقع للتأكد من صحة الخبر قبل التصديق، فكانت تحسب الخبر مجرد شائعة مثل الشائعات التى طالت علاقة الثنائي خلال الفترة الأخيرة.