جينفر انيستون عن طلاق براد بيت: أخيرا أشعر بالرضا

جينفر انيستون كانت متزوجة من براد بيت فى 2000

جينفر انيستون كانت متزوجة من براد بيت فى 2000

ووقع الطلاق بينهما فى 2005

ووقع الطلاق بينهما فى 2005

طلب براد بيت للطلاق يأتى بعد أن تعرف على أنجلينا فى فيلم Mr and Mrs smith

طلب براد بيت للطلاق يأتى بعد أن تعرف على أنجلينا فى فيلم Mr and Mrs smith

براد بيت وانجلينا جولي

براد بيت وانجلينا جولي

براد بيت وعائلته

براد بيت وعائلته

براد وجينفر قصة حب وطلاق أخرى فى هوليود

براد وجينفر قصة حب وطلاق أخرى فى هوليود

عبرت الممثلة الأمريكية جينفر انيستون Jennifer Aniston عن سعادتها الغامرة بنبأ انفصال زوجها السابق براد بيت Brad Pitt عن الممثلة انجلينا جولي Angelina Jolie، مضيفة أنها أخيرا تشعر بالرضا وأن المعاناة التى عانت منها بعد طلاقها عن نجم هوليود والتى استمرت معها لعدة سنوات انتهت للأبد، وذلك بحسب تصريحات نقلت عن أنيستون من أحد الأشخاص المقربين لها لصحيفة Us Weekly.

وكانت انجلينا جولي قد قامت بتوقيع أوراق طلاقها من براد بيت أمس، كما طالبت بالحصول على الحضانة الكاملة لأبنائها الـ 6، وكانت مصادر أكدت أن السبب وراء طلب جولى الطلاق، الطريقة التى يعامل بها بيت الأطفال، واحتوت مذكرة الحضانة حق الممثل الكبير على زيارة الابناء فقط، ولا يكون له الحضانة الفعلية.

المقابلة الأولى التى جمعت بين انيستون وبراد بيت كانت عام 1999، بعد أن اتفق وكيلا أعمال النجمين أن يعرفوهما على بعضهما البعض، واستمر الثنائي فى المواعدة طيلة عامين، قبل أن يحدث الزواج فى عام 2000 بمدينة ماليبو ، قبل أن يقرر الثنائي الأنفصال عام 2005.

طالع أيضا: انجلينا جولي تطلب الطلاق من براد بيت

طالع أيضا: انفصال جاستن بيبر وصوفيا ريتشي بعد شهر من الارتباط !

براد بيت ظهر كضيف شرف خلال الحلقة التاسعة من الجزء الثامن من مسلسل Friends وهو العمل الذي صنع المجد والشهرة لأنيستون، الأمر الذي أسعدها كثيرا وقتها.

جينفر صامدة

جينفر سبق لها وأن تكلمت عن انفصالها عن براد بيت فى مقابلة مع مجلة Vanity Fair فى عام 2005، تحدثت خلالها عن مدى الوحدة والأسى والحزن الذي تشعر به بعد الانفصال، وأن الأمر لم يكن ينتهى بهذه الطريقة، لكنها على ما يرام وتستطيع تدبر أمرها.

شاهد جينفر أنيستون تتحدث عن علاقتها ببراد بيت

وفى عام 2008 تحدثت أنيستون لمجلة Vogue قائلة: " ما فعلته أنجلينا غير جيد على الاطلاق"، فى اشارة إلى أن أنجلينا جولي قامت بحب رجل متزوج خلال العمل الأول الذي جمع بين براد بيت وانجلينا فى احداث فيلم Mr and Mrs smith ما أدى إلى رغبة بيت فى الانفصال عنها.

ورفضت انيستون التعليق تماما حول اتهامات لبراد بيت بالسكر واساءة معاملة الاطفال، وأن هذا هو السبب وراء طلب أنجلينا جولي الطلاق منه.

تسوقي مجوهرات بأسلوب جينيفر أنيستون