انجلينا جولي تطلب الطلاق من براد بيت

أنجلينا جولي تطلب الطلاق من براد بيت بعد 12 عام من الزواج

أنجلينا جولي تطلب الطلاق من براد بيت بعد 12 عام من الزواج

اللقاء الأول بينهما كان عام 2004

اللقاء الأول بينهما كان عام 2004

جولي تقول أن معاملة بيت للاطفال هي ما دفعتها لطلب الطلاق

جولي تقول أن معاملة بيت للاطفال هي ما دفعتها لطلب الطلاق

بيت هو الزوج الثالث لأنجلينا جولي

بيت هو الزوج الثالث لأنجلينا جولي

أنجلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي وبراد بيت

قامت الممثلة الأمريكية انجلينا جولي بتوقيع أوراق الطلاق من الممثل الكبير براد بيت، على الرغم من نفى الثنائي هذه الشاعات أكثر من مرة فى عدد من وسائل الإعلام، بعد الوعكة الصحية التى تعرضت لها الممثلة الجميلة خلال الفترة الأخيرة، حيث ظهرت وقتها فى كل وسائل الإعلام وأعلنت أن بيت زوج من الدرجة الأولى ويكن لها كل الاحترام والاهتمام ويقف ورائها خلال هذه المرحلة الحرجة من العلاج.

الاوراق التي ذهبت للمحكمة كانت بتاريخ 15 سبتمبر الماضى، أى أن الخلافات بين الثنائي تعود لفترة طويلة بعيدا عن وسائل الإعلام، وهى العلاقة التى أستمرت لحوالي 12 سنة.

اسباب الانفصال

كما طالبت جولى بالحصول على الحضانة الكاملة لأبنائها الـ 6، وكانت مصادر أكدت أن السبب وراء طلب جولى الطلاق، الطريقة التى يعامل بها بيت الأطفال، واحتوت مذكرة الحضانة حق الممثل الكبير على زيارة الابناء فقط، ولا يكون له الحضانة الفعلية.

طالع أيضا: انفصال جاستن بيبر وصوفيا ريتشي بعد شهر من الارتباط !

طالع أيضا: توم هيدلستون عن تايلور سويفت: لازالنا أصدقاء

وكانت بطلة أفلام Lara Croft قد دخلت فى حالة صحية حرجة، عقب وصول وزنها إلى 35 كيلوجراما، دخلت على أثرها للمستشفى، وأكدت التقارير الطبية أن جولي تعاني من فقدان الشهية، ووضحت عليها خلال رحلتها إلى اليونان ضمن برنامج الأمم المتحدة، وأن السبب وراء هذا المرض يرجع إلى الضغوط الكبيرة التي تعانيها، بعد استئصال جزء من صدرها، من أجل تجنب مرض سرطان الثدى.

طالع أيضا: شايلين وودلي: عائلتى مدمرة

استعانت جولي فى قضية الطلاق بالمحامية لورا ويزر وهى المحامية ذاتها التى تترافع لصالح جوني ديب  Johnny Depp فى قضية طلاقه من الممثلة امبر هاريد Amber Heard القضية التى تنظرها المحاكم الأمريكية طوال هذا الصيف.

طلاق جولي من بيت سيتعبر الثالث فى حياتها الزوجية، حيث سبق لها الطلاق من الممثل جوني لي مايلر Johnny Lee Miller، والممثل بيل بوب ثورتون Billy Bob Thornton.

الجدير بالذكر أن الثنائى تزوجا فى شهر أغسطس عام 2014، وارتبطا الثنائى عاطفيا من عام 2004، خلال تصوير فيلم Mr and Mrs smith، وكان وقتها بيت متزوج من الممثلة الأمريكية جينفر أنيستون، وكان آخر ظهور لهما أمام وسائل الإعلام معا فى شهر يوليو الماضى عندما احتفلا بعيد مولد ابنيهما نوكس وفيفيان فى غرب هوليوود.