شائعات بمواعدة جينفر لوبيز وكالفن هاريس

 كالفين هاريس حرص على التواجد لأطول فترة بجوار لوبيز

كالفين هاريس حرص على التواجد لأطول فترة بجوار لوبيز

كالفين هاريس أنفصل مؤخرا عن تايلور سويفت

كالفين هاريس أنفصل مؤخرا عن تايلور سويفت

سرت شائعات خلال الأيام القليلة الماضية بوجود علاقة عاطفية تجمع بين منسق الدي جي الأسكتلندي كالفين هاريس Calvin Harris ومطربة البوب الكبيرة جينفر لوبيز  Jennifer Lopez، وأستندت الشائعات على رؤية الثنائي معا فى أكثر من مكان، وكان التفسير لذلك التحضير لعمل فني قريب يجمع بينهما، بالرغم من عدم الاعلان عن أى تفاصيل خاصة بهذا العمل.

المرة الأولى التى تم رؤية جينفر - 47 عام -، هاريس البالغ من العمر 32 عام، كانت خلال حفل عيد ميلاد مطربة البوب فى يونيو الماضي، حيث حضر الأخير حفل عيد الميلاد المصغر الذي حضره أيضا كاني ويست وكيم كاردايشيان وعدد آخر من الأصدقاء المقريبن، لكن الملفت أن جينفر وهاريس كانا قريبين جدا خلال حفل عيد الميلاد، وأخذا يتحثون عن الموسيقي التى يستمع لها كل منهما.

طالع أيضا: شاهد أول اطلالة للسلطان وزوجته في "وطني أنت"

كالفن أنفصل حديثا عن المطربة الشابة تايلور سويفت Taylor Swift بعد علاقة دامت 15 شهرا، والتى دخلت بعده فى علاقة مع الممثل البريطاني توم هيدليستون Tom Hiddleston والتى أستمرت لحوالي 3 أشهر فقط قبل الأنفصال مؤخرا، فيما لم يدخل هاريس فى أى علاقة جادة خلال الفترة الماضية.

طالع أيضا: تعرف على مهنة بيرتني سبيرز فى حال اعتزالها

حرص زائد

ويبدو أن هاريس حريص كل الحرص على ألا يتم رؤيتهم بصورة مكثفة هذه الفترة، حيث أن معظم الاجتماعات تتم فى فى اماكن قريبة من استديوهات التسجيل، وإذا صحت هذه الشائعات فأن الثنائي يريد فى هذه الفترة الحفاظ على سرية العلاقة خاصة فى البداية.

طالع أيضا:  كلوي جريس تحصل على اجازة مفتوحة من التمثيل.. والسبب؟

وكانت لوبيز قد أنفصلت مؤخرا عن صديقها كاسبر سمارت الخطوة التى تناولتها الصحف والمواقع أنها جاءت بسبب رفض الأخير الذهاب معها للحفل الخيري الذي أقيم في هامبتونز لحضور عرض UFC 202 للمصارعة الحرة، حيث فضل الذهاب مع أصدقائه إلى لاس فيغاس لمشاهدة المباراة.